رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رابط التقديم بجامعة بيشة بمرحلتين البكالوريوس والدبلوم العام

عربى وعالمى

الجمعة, 30 يوليو 2021 23:37
رابط التقديم بجامعة بيشة بمرحلتين البكالوريوس والدبلوم  العامجامعة بيشة
كتب-إيمان مجدي

بعد تمديد جامعة بيشة فترة استقبال طلبات القبول بمرحلتين البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي الجديد 1443هـ، زادت معدلات البحث عليها مما جعلها تتصدر مؤشرات موقع جوجل بالسعودية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل تمديد جامعة بيشة لاستقبال طلبات القبول للعام 1443هـ

وكانت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة اعلنت أن تمديد  استقبال طلبات القبول على المقاعد الشاغرة في المرحلتي سيكون عبر بوابة القبول الإلكترونية، والذي بدأ صباح اليوم الجمعة الموافق 20 ذي الحجة 1442هـ/ 30 يوليو 2021، على أن يستمر حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 23 ذي الحجة 1442هـ/ 2 أغسطس 2021.


جامعة بيشة… رابط التسجيل لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم


وللتسجيل في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم في جامعة بيشة عليه التسجيل عبر الرابط التاليregistration.ub.edu.sa/bisha/ui/guest


جامعة بيشة تطالب بإعادة ترتيب الرغبات

فيما دعت عمادة القبول بجامعة بيشة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، المتقدمين الذين لديهم طلبات قبول سابقة إلى إعادة ترتيب رغباتهم المدخلة حسب المقاعد المتاحة خلال المدة المشار إليها عبر خدمة تعديل طلب القبول.


وشددت الجامعة على أنه سيتم استبعاد من لم يقم بتحديث رغباته المدخلة، لذا يجب على جميع المتقدمين إعادة ترتيب الرغبات

حتى لا يضيع عليهم التسجيل بالجامعة.


تمديد فترة القبول بجامعة بيشة


يذكر أن جامعة بيشة بدأت القبول بمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي الجديد 1443هـ، خلال الفترة من 24ذي القعدة 1442 وحتى 30 ذي القعدة 1442هـ، وذلك كان عبر بوابة القبول الإلكترونية، فيما بدأت فتح خدمة تغيير القبول الإلكتروني الثلاثاء الماضي عبر بوابة القبول وذلك لمدة 48 ساعة قبل أن يتم تمديدها أمس الخميس.


التخصصات المتاحة في جامعة بيشة

وكان مجلس الجامعة قد أقر سابقا الزيادة في المقاعد الدراسية للعام الجامعي الجديد 1443هـ في المسار الصحي بالمقر الرئيس، والتمريض بفروع الجامعة، وكذلك الزيادة في مقاعد التخصصات النوعية المستحدثة وهي:" القانون، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، و علم المعلومات والجغرافيا، والمحاسبة، ولآثار والسياحة".

أهم الاخبار