رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط التسجيل في التطوع الصحي بمركز لقاحات كورونا بجامعة الجوف

جامعة الجوف
جامعة الجوف

 أعلنت جامعة الجوف عن فتح باب التطوع في مركز تطعيمات فيروس كورونا بالجامعة وذلك للرجال والنساء من طلابها ممن تبدأ أعمارهم من 21 عامًا لما فوق.

 

 اقرأ أيضًا: جامعة الجوف تعلن توفير 24 مقعدًا للتطوع في مركز لقاحات كورونا

وأوضحت جامعة الجوف أن التطوع سيكون خلال شهر أغسطس المقبل لشغل 24مقعدًا شاغرًا، تحت مسمى "متطوع صحي"، مشيرة إلى أن هناك مهارات مهمة لا بد أن تكون في كل متطوع بمركز تطعيمات جامعة الجوف، ومنها:

 

"الإدارة والقيادة، مهارات التنظيم وإدارة فرق العمل والحشود، مهارات إدارة الوقت، مهارات الاتصال، مهارات إدارية، مهارات التعامل مع الفئات الخاصة، مهارات فنية متخصصة، مهارة إدارة المخاطر".

وطالبت جامعة الجوف عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" كل طلابها ممن يحب العمل التطوعي التسجيل في مركز تطعيمات الجامعة، وكتبت:" لأصحاب العطاء..امتدادًا لمبادرات جامعة الجوف، مركز لقاحات كورونا في الجامعة، وبالتعاون مع المنصة الوطنية للعمل التطوعي، يتيح لطلاب وطالبات الجامعة فرصة التطوع في المركز... من هنــــــــــا".

 

 

فيما أوضحت جامعة الجوف عبر موقعها الإلكتروني أن أهداف التطوع الصحي ما يلي:"المساهمة في خدمة المجتمع، استثمار الوقت، وبناء مهارة واستثمار القدرات، وتعزيز الانتماء الوطني، واكتساب خبرة، وبناء علاقات عامة، توثيق الساعات التطوعية؛ إذ يحصل المتطوع على شهادة تطوع في نهاية المدة".

فيما كشفت جامعة الجوف عن المهام المطلوبة من المتطوع الصحي بجامعة

الجوف، التي جاءت كالتالي:

. الفرز البصري.

. قياس العلامات الحيوية.

. مساندة الطاقم الصحي بالمركز.

. قديم المساعدة لكبار السن.

. تقديم اللقاح للمستفيدين.

وكانت جامعة الجوف أعلنت الأسبوع الماضي، عن منع دخول أي فرد الجامع دون تحصين وقالت عبر صفحتها بـ"تويتر": حسب التوجيهات الصادرة، فإنه يتطلب التحصين لدخول أي مرفق حكومي، وذلك من تاريخ: 22 ذي الحجة 1442هـ/ 1 أغسطس 2021".

ودعت الجامعة الجميع بمبادرة التسجيل للحصول على اللقاح في مركز لقاحات المدينة الجامعية، موضحة أن التسجيل متاح من عمر 12 سنة فما فوق، عبر تطبيق توكلنا أو صحتي، أو عبر الرابط التالي  https://vaccine.ju.edu.sa

 

 

موضوعات ذات صلة

جامعة تبوك..تعرف على نسب القبول بالكليات للعام الجامعي الجديد 1443هـ

آخر موعد للتقديم بالمرحلة الثانية بجامعة نجران للعام الدراسي الجديد 1443هـ

5 خطوات للتقديم على وظائف جامعة تبوك للعام الجامعي الجديد

فرص عمل.. جامعة الأميرة نورة توفر وظائف أكاديمية شاغرة للعام الجامعي