عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البحرين: مُواصلة تعزيز العلاقات مع السودان في مُختلف المجالات

سلمان بن حمد آل خليفة
سلمان بن حمد آل خليفة

 أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني مواصلة تعزيز العلاقات البحرينية السودانية والدفع بمسار التعاون الثنائي نحو أفق أرحب من العمل والتنسيق المشترك في مختلف المجالات بما يلبي التطلعات المنشودة.

 

اقرأ أيضًا: إثيوبيا تُعلن اكتمال الملء الثاني لسد النهضة.. وتُؤكد لن يضر بدول المصب


جاء ذلك خلال لقاء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الدكتورة مريم المنصورة الصادق الصديق المهدي وزيرة الخارجية السودانية، بمناسبة زيارتها للمملكة للمشاركة في الافتتاح الرسمي للمقر الجديد للسفارة السودانية في البحرين، بحضور الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، والدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية.


وأشار الأمير سلمان - وفقا لوكالة الأنباء البحرينية - أن مملكة البحرين مستمرة في البناء على ما تحقق من تعاون وثيق مع السودان على جميع الصعد بما يعكس زخم هذه العلاقات التي تحظى باهتمام الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد.


وأشار رئيس الوزراء البحريني، بمدى عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين البلدين، والتأكيد على ضرورة تعزيز الترابط الأخوي العربي الاقليمي لما فيه الخير والنماء للجميع وذلك عبر مواصلة البناء على القيم المشتركة التي تجمع بين الدول الشقيقة.