رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تتلقي طلبات الالتحاق بها

جامعة الامام عبدالرحمن
جامعة الامام عبدالرحمن

تبدأ اليوم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، تلقي طلبات الإلتحاق بكلياتها وذلك عبر بوابة القبول الإلكتروني  على موقع الجامعة الرسمي، حيث أنها تصدرت الجامعة خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشرات بحث جوجل، عقب إعلان مباشرة.

 

أقرا أيضًا.. تعرف على إجراءات القبول لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

 

وأطلقت الجامعة أيقونة استقبال طلبات الإلتحاق بها عبر تطبيقها الإلكتروني ( MY IAU )، تسهيلاً للمتقدمين عبر دائرة تقنية متطورة.

 

وبحث السعوديون عن طرق التقديم والإجراءات الواجب تتبعها للإلتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وتسهيلًا على الطلاب اتاحت الجامعة التقديم من خلال موقعها الرسمي.

 

سيكون التقديم متاحًا للطلاب والطالبات في نفس الوقت إلكترونيًا دون الحاجة للمراجعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات حيث إن كافة إجراءات القبول إلكترونية ومرتبطة مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.

 

وأكد عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريح، على ضرورة الاستعداد المبكر من قبل المتقدم بتحميل تطبيق الجامعة (MY IAU) وتصفح الأيقونات الخاصة بالقبول الإلكتروني والاطلاع على التفاصيل والمعلومات

عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة والنوعية، وحث الطلبة الراغبين بالتقدم على الجامعة متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وانستجرام وسناب شات عبر المعرف ( IAU_AR @) وتفعيل التنبيهات باعتبارها المصدر الرسمي للمعلومات الصحيحة.

 

ولفت الانتباه إلى أن جامعة الإمام عبدالرحمن تعمل على تسخير كل إمكانياتها البشرية والتقنية لمساعدة الطلاب والطالبات وتقديم الدعم اللازم لهم على مدار الساعة خلال فترة القبول, متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والسداد والصحة والسلامة.

 

موضوعات ذات صلة:

التقديم إلكترونيًا.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفتح باب الإلتحاق

تعرف على إجراءات القبول لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

شروط التقديم على جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل