رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر موعد للتقديم بالمرحلة الثانية بجامعة نجران للعام الدراسي الجديد 1443هـ

جامعة نجران
جامعة نجران

بدأت جامعة نجران اليوم الاثنين الموافق 16 ذي الحجة الجاري/26 يوليو 2021، التقديم على المرحلة الثانية " القبول الاحتياطي" بها وذلك للعام الدراسي الجديد 1443هـ.

إقرأ أيضًا: جامعة نجران تعلن بدء اشتراط التحصين قبل دخولها (بداية من الأحد المقبل)

وأوضحت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، أن التسجيل سوف يستمر لمدة تسعة أيام حتى يوم الثلاثاء الموافق 24 ذي الحجة الجاري/ 3 أغسطس 2021.

وكان الدكتور زهير العمري وكيل الجامعة، أشار إلى أن التقديم على القبول الاحتياطي سيكون عبر البوابة الإلكترونية التي هيأتها العمادة بنظام إلكتروني متكامل لاستقبال طلبات القبول ولضمان سير عملية القبول بسلاسة بما تحفظ حقوق الطلاب وتضمن العدالة.

ولفت العمري، أن النتائج ستُعلن يوم السبت 28ذي الحجة الجاري/ 7 أغسطس 2021، مضيفًا أن الجامعة تُتيح عبر هذه المرحلة الفرصة لمن لم يتم قبولهم في المرحلة الرئيسية في حال انسحاب بعض المتقدمين في القبول الرئيسي، وعدم إكمال إجراءاتهم ، وذلك حسب المقاعد الشاغرة.

جامعة نجران تعلن موعد التسجيل بالدبلومات العالية والمتوسطة

وفي سياق متصل أعلنت جامعة نجران، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، عن بدء التسجيل في عدد من الدبلومات العالية والمتوسطة للعام الدراسي الجديد 1443 هـ، وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق17 ذي الحجة الجاري/ 27 يوليو 2021.

ونوهت أن التقديم  سوف يستمر حتى يوم السبت الموافق 28 من ذي الحجة الجاري/ 7 أغسطس 2021.

وتشمل الدبلومات العالية " الأمن الفكري، والمحاماة، والأمن السيبراني، والإرشاد الأسري"، ويشترط الالتحاق بها الشهادة الجامعية المرتبطة بكل تخصص.

أما عن الدبلومات المتوسطة تشمل "دبلوم المحاسبة، والفندقة والسياحة، وعلوم الحاسب التطبيقي، والموارد البشرية"، والتقديم عليها يشترط الشهادة الثانوية فقط.

ولكل من يرغب في الالتحاق بأي من الدبلومات السابقة عليه الضغط هنــــــــــا.