رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وزير الصحة الروسي: إجراء فحوصات طبية لكل من أصيب سابقا بفيروس كورونا

عربى وعالمى

الاثنين, 05 يوليو 2021 11:49
وزير الصحة الروسي: إجراء فحوصات طبية لكل من أصيب سابقا بفيروس كورونا وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو
وكالات

 قال وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو، إن المؤسسات الصحية ستقوم بإجراء فحوصات طبية لكل من أصيب سابقا بفيروس كورونا المستجد.
ونقلت قناة ( روسيا اليوم) الإخبارية عن موراشكو قوله إن منظومة الرعاية الصحية في البلاد تتنفس الصعداء في الوقت الراهن، لذلك بدأنا في تنفيذ إرسال الدعوات بشكل محدد وشخصي للذين عانوا سابقا من الفيروس، والهدف من ذلك هو للتحقق من احتياج المريض لأي مساعدة طبية.
ودعا الوزير الروسي، سلطات مقاطعة سفيردلوفسك إلى تحسين عملية التسجيل للتطعيم عن طريق استخدام الإنترنت، مشددا على أن التسجيل عن طريق الاتصالات الهاتفية لم يعد فعالا.

وفي سياق متصل ذكرت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية أن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العالم ارتفع إلى 183 مليونا و742 ألفا و35 حالة.

وأفادت الجامعة حسبما ذكرت شبكة سي إن إن" الأمريكية اليوم الإثنين

بأن إجمالي الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في العالم ارتفع إلى 3 ملايين و976 ألفا و335 حالة.

وتتصدر الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر تضررا جراء تفشي الوباء، حيث ارتفع إجمالي الإصابات إلى 33 مليونا و717 ألفا و567 حالة، بينما بلغ إجمالي الوفيات الناجمة عن الفيروس 605 آلاف و526 حالة .. فيما تحتل الهند المرتبة الثانية من حيث عدد الإصابات والتي بلغت 30 مليونا و545 ألفا و433 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 402 ألف و5 حالات.​

 

ذات صلة:

روسيا تسجل لقاحًا ثالثًا مضادًا لكورونا تحت اسم (كوفيفاك)

أهم الاخبار