عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تهديده لرسام كاريكاتير سعودي..إيدي كوهين دجاجة صهيونية تصدرت تويتر السعودية ( تفاصيل)

رسم كاريكاتير يشبه
رسم كاريكاتير يشبه إيدي كوهين بالدجاجة

الدجاجة إيدي كوهين هاشتاج أصبح الأكثر انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد مهاجمته المباشرة لرسام الكاريكاتير والإعلامي السعودي، فهد الجبيري، وتهديده بشكل علني، الأمر الذي تسبب في حالة من السخط والغضب بين السعوديين.

 

اقرأ أيضًا.. محمد الباز: لهذا السبب أدعوا إيدي كوهين لاعتناق الإسلام (فيديو)

 

يأتي ذلك بعدما قام الإعلامي السعودي فهد الجبيري  برسم كاريكاتير، " إيدي كوهين" على هيئة دجاجة، ما دفع كوهين لتهديد الجبيري، عبر حسابه الخاص قائلًا:" فهد إبراهام الجبيري ورب موسى لخليك تبيع بيتك في مخرج 23".

إيدي كوهين

وفي صورة أخرى رسم الجبيري، إيدي كوهين في صورة على شكل دجاجة بدون ريش، حيث أظهره الرسم بأنه عبارة  عن  دجاجة سقط الريش عن جناحيها ومؤخرتها.

 

وشن مغردون هجومًا حاد على الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، بعدما نشر تغريدة مرفقة بصورة الجبير، قال فيها: "فهد ابراهام الجبيري ورب موسى لخليك تبيع بيتك في مخرج ٢٣، وأكد نشطاء أن إيدي كوهين أضحوكة وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الدجاجة إيدي كوهين

وقام مغردون بنشر مايزيد عن 20 ألف تغريدة، تحمل صوراً وفيديوهات ساخرة من كوهين ومن تطاوله على الرسام والإعلامي الشهير، وقال البعض:" اجلدوا هذا الدجاجه.. خلوه يعرف قيمة السعودي، وبدري عليه يهدد واحد من أبناء الوطن المخلصين".

وأكد البعض، أن اسلوب الترهيب والتذاكي

عند إيدي كوهين مضحك، مؤكدين أن طريقة إيدي كوهين تتماشي مع بعض الدول لكنها لا تتماشي مع السعودية، مشيرين إلى أن اساليب إيدي كوهين قديمة ومفضوحة ومعروفة لدي الشعوب العربية.

وبدوره قام بنشر تغريده يؤكد فيها أنه سيفضح تاريخ كوهين، حيث قال أن كوهين سوف يكون الكاريكاتيرات القادمة عن تاريخ كوهن بكل مصداقية وفق المصادر … والله إني لا أكذب، قائلًا:" يا كوهن حبيت اقول لك هذا اخر رقم جوالي القديم اللي كان موجود في جريدة الجزيرة أثناء إعلان التعزية للوالد الله يرحمه ... فلا تسوي فيها انك جايب شي جديد".

بينما حاول كوهين، رد اعتباره بعد أن حوله المغردون السعوديون لسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق قائلاً: “أسمي يزين الترند رقم 1 في المملكة العربية السعودية اليوم، يلا عقبال الترند العالمي"