رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طائرات بشار تقصف حي جوبر بدمشق

عربى وعالمى

الخميس, 14 فبراير 2013 08:38
طائرات بشار تقصف حي جوبر بدمشققوات بشار الأسد
دمشق - أ ش أ:

تواصلت الاشتباكات العنيفة الليلة الماضية وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم في حي جوبر بريف دمشق بين المعارضة المسلحة والجيش السوري الذي استخدم مختلف صنوف السلاح من بينها المدفعية والطيران.

ولليوم الرابع على التوالي خفت حدة الاشتباكات على مدخل مخيم اليرموك الشمالي بدمشق بين اللجان الشعبية الفلسطينية والمجموعات المسلحة ويقول مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في دمشق، إنه تلاحظ إزدياد أعداد

المواطنين الداخلين والخارجين من وإلى المخيم، والذين يخرج بعضهم لشراء احتياجاته الحياتية ثم يعود إلى منزله ومنهم من يدخل لجلب مزيد من أغراضه من منزله لاستخدامها في مكان إقامته الجديد بعدما ترك منزله في المخيم ..
كما خفت أصوات الاشتباكات في حي التضامن والتي كانت تسمع سابقا، وذلك لليوم الثاني
على التوالي وفي الغوطة الشرقية لدمشق .. دارت معارك عنيفة في مدينة المليحة حيث قامت وحدات الجيش بقصف العديد من مناطق المدينة بالطيران الحربي.
من جهة أخرى،  ذكرالمرصد السوري المعارض، أن مسلحين قتلوا أمين عام الجبهة العربية للدفاع عن سوريا علي اسمندر مع إبنين له وأحد أقاربه إثر كمين نصبه لهم مقاتلون من منطقة القلمون بالقرب من بلدة قارة بريف دمشق يذكر أنه في منتصف شهر فبراير من العام الماضي، أعلن عن تشكيل الجبهة الشبابية العربية للدفاع عن سوريا.


 

أهم الاخبار