رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تابع هنا) رابط وموعد التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية للعام 1443هـ

كلية الملك خالد
كلية الملك خالد

اعتلت كلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني مؤشرات موقع جوجل بالمملكة العربية السعودية، بعد زيادة البحث عنها من قبل الجامعيين لمعرفة تفاصيل التسجيل لدورة تأهيل الضباط الجامعيين للعام الدراسي 1443 هـ.

 

إقرأ أيضًا: تعليمات التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الجامعية للعام 1443هـ

 

رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الجامعية

 

وكانت لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني، نشرت على صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، موعد التسجيل للجامعيين، بكلية الملك خالد العسكرية، على أن يكون يوم الاربعاء المقبل الموافق 7 شوال 1442هـ/ 19 مايو 2021، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وأوضحت أن التقديم سيستمر حتى يوم الأحد الموافق 11 شوال 1442هـ/ 23 مايو 2021، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، وسيكون بشكل إلكتروني عبر الرابط التالي:  https://www.kkmar.gov.sa/KKRU/FrmRegStatus.aspx

كلية الملك خالد

ولفتت الكلية لضرورة توافر عدد من الشروط في المتقدمين والتي

يمكن الإطلاع عليها من هنـــــــــــــــــــا.

كما دعت كلية الملك خالد العسكرية الراغبين في التسجيل الاطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بالتخصصات المتاحة وتعليمات التقديم والأوراق المطلوبة عبر الضغط على الرابط التالي.. https://kkmar.gov.sa/

موعد تسجيل حملة الثانوية بكلية الملك خالد

وفي نفس السياق أشارت الكلية أن التسجيل لحملة الثانوية العامة "علوم طبيعية" سيكون متاح ابتداء من يوم الثلاثاء  الموافق 20 شوال 1442/ 1 يونيو، وفي في تمام الساعة العاشرة صباحًا و حتى يوم الأحد الموافق 25 شوال 1442هـ/ 6 يونيو 2021، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.