رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عيد سعيد على غزة.. الرواد يشيدون بشجاعة الفلسطنيين أمام إسرائيل

قطاع غزة
قطاع غزة

واصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، التغريد والنشر بشأن مواصلة الاعتداء على دولة فلسطين وشعبها الشقيق.

 

 

وهنأ رواد السوشيال ميديا الشعب الفلسطيني بعيد الفطر المبارك، مؤكدين انتصار الفلسطنيين في معركتهم هذه المرة وظهور شجاعتهم القوية أمام الوطن العربي والعالم بأكمله.

 

ارتفاع حالات الإصابة والوفيات بين الفلسطنيين

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 56 شهيدا، بينهم 14 طفلا، و5 نساء، و335 مصابا بعضهم بحالة الخطر.

 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الصبرة وسط مدينة غزة، أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم سيدة، وإصابة ستة آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 56 شهيدا

 

غارة على حي الشيخ رضوان

 

كما استهدفت غارة إسرائيلية أخرى منزلا في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أوقع إصابات في صفوف المواطنين، نقلوا إلى مستشفى الشفاء للعلاج.

 

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، موقعا شهداء، وجرحى، ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف

مناطق القطاع.

 

وصرح وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس بأن عملية غزة ستكون مطولة.

 

 

عسقلان وقصف مكثف

وكتب جانتس على موقع تويتر اليوم الأربعاء، بعد زيارة لمدينة عسقلان التي تتعرض لقصف مكثف بصواريخ تنطلق من قطاع غزة، أن القوات المسلحة ستواصل عملياتها "من أجل تحقيق هدوء كامل وطويل المدى".

 

الصحة العالمية تدعو لإصلاح عاجل لنظام الوقاية من الأوبئة والاستجابة لها

وشدد على أنه لا يوجد في الوقت الحالي موعد لإنهاء العملية.

 

وذكر موقع "واي نت" الإخباري الإسرائيلي أن الحكومة المصغرة للشؤون الأمنية ستعقد اجتماعا مساء اليوم، وأنه من المتوقع الموافقة على توسيع العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد فصائل غزة، وذلك في ظل استمرار القصف الصاروخي الذي استهدف أيضا أمس تل أبيب ووسط إسرائيل.