عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط نتيجة الهجرة إلى الولايات المتحدة (DV lottery)

الهجرة إلى أمريكا
الهجرة إلى أمريكا

يدخل ملايين الأشخاص حول العالم كل عام وزارة الخارجية الأمريكية، في السحب للفوز بتأشيرة هجرة للهجرة بشكل قانوني إلى الولايات المتحدة بوضع الإقامة الدائمة.

 

وأعلنت حكومة الولايات المتحدة، يوم السبت، عن الفائزين ببرنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة لعام 2022 (DV-2022) ، المعروف باسم يانصيب التأشيرة.

 

يمكن لمقدمي "يانصيب التأشيرة"، الآن التحقق من حالة طلباتهم على موقع مكتب الشؤون القنصلية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

 

ويجب على جميع المشاركين في برنامج "DV-2022" البحث عن أسمائهم في أداة البحث للتحقق من حالة الدخول المتاحة على موقع المكتب.

 

تعد وظيفة التحقق من حالة الدخول هي الطريقة الوحيدة التي تقوم بها وزارة الخارجية الأمريكية، بإخطار المشاركين في "DV-2022" إذا تم اختيارهم

، وفقًا لدليل التعليمات الرسمي لبرنامج تأشيرة الهجرة المتنوعة لعام 2022 .

 

نظرًا لحركة البحث الكثيفة، أوصت السلطات الأمريكية في منشور على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، يوم السبت،:" بالتحقق من حالتك في غير ساعات الذروة ، مثل المساء ، للحصول على خدمة أسرع".


 رابط نتيجة الهجرة  لأمريكا  DV lottery

يمكن للراغبين في معرفة أسماء الفائزين بالهجرة إلى الولايات المتحدة تسجيل الدخول عبر الموقع التالي " https://dvprogram.state.gov/"، أو الضغط على هنــــــــــــــــــــــــــــــا.