رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الدفاع السعودية تعلن موعد الالتحاق بالخدمة العسكرية

كشفت وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول للخريجين الجامعيين الحاصلين على شهادة "البكالوريوس"، وطلبة الكليات العسكرية الحاصلين على شهادة "الثانوية العامة /علوم طبيعية" للالتحاق في الخدمة العسكرية للعام "1442 – 1443هـ".

إقرأ أيضًا: أحمد الشقيري: الزواج في السعودية الآن إلكترونيًا.. بصمة للعروسين

وزارة الدفاع السعودية

وزارة الدفاع تكشف تفاصيل التقديم للخدمة العسكرية  

ونشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تفاصيل التقديم، داعية كل الطلاب الاطلاع على شروط القبول وإرشادات التسجيل في بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة، كما طالبت اللجنة الطلبة بضرورة التسجيل بموقع "النفاذ الوطني" لكي يتمكن الطالب من عملية التسجيل.

وزارة الدفاع

وزارة الدفاع.. التقديم للخريجين الجامعيين في رمضان

وأشارت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين بـ وزارة الدفاع السعودية أن فتح باب القبول والتسجيل للعام الدراسي"1442هـ /1443هـ" للخريجين الجامعيين الحاصلين على شهادة "البكالوريوس"، للالتحاق بالخدمة العسكرية سيككون بداية من يوم الأحد الموافق 20 رمضان 1442هـ/ 2 مايو 2021.

وزراة الدفاع السعودية

وزارة الدفاع.. التقديم للخدمة العسكرية للحاصلين على الثانوية العامة في شوال

فيما سيكون التقديم والتسجيل لطلبة الكليات العسكرية الحاصلين على شهادة "الثانوية العامة/علوم طبيعية"، بداية من يوم الثلاثاء الموافق

20 شوال 1442هـ/ و1 يونيو 2021، مطالبة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بوزارة الدفاع زيارة الموقع الإلكتروني للجنة بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة بالضغط هنــــــــــــــا

 

فيما تفاعل السعوديون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع تغريدة وزارة الدفاع موجهين عدة أسئلة منها:"ما هي التخصصات الجامعية المطلوبة للتسجيل؟"، وقال أخر:"أتمنى من وزارة الدفاع تأجيل التقديم شهر لأن طلاب الجامعات باقي ما خلصو إختبارات نهائيا، وإذا خلصو ماراح يستلمون شهايدهم، إلا بعد العيد بفترة والمعدلات ماراح تظهر إلا في العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل.. أتمنى أن ينظرون في الأمر هذا وشكرًا جزيلًا".

 

كلمات مفتاحية ذات صلة

 

وزارة الدفاع السعودية وظائف 

وزارة الدفاع السعودية تويتر

وزارة الدفاع السعودية تجنيد

وزارة الدفاع السعودية الموقع الرسمي

وزارة الدفاع السعودية تقديم