رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع مبعوث أممي الأوضاع على الساحة الليبية

وزير الخارجية والتعاون
وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زا

 بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا يان كوبيش الأوضاع على الساحة هناك.
واستعرض الجانبان - خلال اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي؛ حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" - سبل دعم حكومة الوحدة الليبية لأداء مهمتها الوطنية لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ليبيا والتحضير للانتخابات الليبية في شهر ديسمبر 2021.
وأشار وزير الخارجية الإماراتي إلى أهمية دعم حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، خلال قيادتها المرحلة الانتقالية، ومساندتها في الجهود التي تبذلها من أجل تحقيق الأمن والاستقرار، والإعداد للانتخابات المقررة في شهر ديسمبر القادم، مؤكدا أن ليبيا الشقيقة تتطلع إلى مرحلة جديدة

عنوانها الاستقرار والسلام والتنمية.

وفي سياق متصل سجلت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، 1931 إصابة جديدة، و3 وفيات بفيروس "كورونا" المستجد، فضلا عن تسجيل 1833 حالة شفاء، خلال الساعات الـ24 الماضية.
وأشارت الوزارة وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم السبت إلى أنه بذلك ارتفع إجمالي الإصابات إلى 481 ألفا و937 حالة، والوفيات إلى 1529 حالة، والشفاء إلى 466 ألفا و804 حالات.


TAGS ذات صلة :

الشيخ عبدالله بن زايد: الإمارات لا تعرف المستحيل وطموحاتها بلا حدود