رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أول تغريدة للأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف| وزير الداخلية السعودية يُدشن حسابه الشخصي على تويتر

زادت معدلات البحث على الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي، عقب إعلانه اليوم الثلاثاء الموافق 17 شعبان 1442هـ/ و30 مارس 2021، عن تدشين حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

 

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف تويتر

 

وأعلن عبد العزيز عن تدشين حسابه وقال:"بسم الله الرحمن الرحيم.. يسعدني تدشين حسابي الشخصي في تويتر"، ونشر أول تغريدة له قائلًا:"مبادرتا السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر التي أعلن عنهما سمو سيدي ولي العهد تؤكدان الحرص على حماية الطبيعة والعمل على تحقيق المستهدفات العالمية، وتأتيان امتدادًا لمنجزات تحققت لحماية بيئتنا وتنميتها برعاية وتوجيهات سموه يحفظه الله".

 

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف

 

يذكر أن الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف من مواليد 4 نوفمبر 1983، ودرس في مدارس الظهران الأهلية، وتلقى التعليم الجامعي في جامعة الملك سعود قسم القانون، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية، وعمل بعدها عدة سنوات في القطاع الخاص، وكلفه جده الأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز بعضوية اللجنة العليا لجائزة نايف بن عبدالعزيز للسنة النبوية، كما كلفه بعضوية اللجنة العلمية للجائزة.

 

عبد العزيز بن سعود بن نايف

 

مكافحة المخدرات تشكر الأمير  عبدالعزيز بن سعود بن نايف

 

وعلى صعيد أخر، وجه اللواء محمد بن

سعيد القرني مدير عام مكافحة المخدرات، الشكر للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، نظرًا لدعمه لمنسوبي الوزارة بكافة مختلف القطاعات الأمنية، بجانب دعمه لمنسوبي المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وقال:" نثمن توجيهات سموه ومتابعته لمهام وأعمال منسوبي مكافحة المخدرات"، وجاء ذلك عقب إصدار القرني قرارًا بترقية "1553" فردًا من منسوبي المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك اعتبارًا من الأحد الموافق الأول من شعبان 1442هـ/ و14 مارس 2021.

فيما أكد القرني أن القرار يشمل مختلف الرتب العسكرية في جميع مديريات وفروع مكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية، مهنئًا منسوبي مكافحة المخدرات من الأفراد المترقين.

 

كلمات مفتاحية ذات صلة

 

عبدالعزيز بن سعود بن نايف

 

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف تويتر

 

 

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز

 

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف عبد العزيز