رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أردوغان ينتهى من زيارته الرسمية لقطر

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهى رئيس الحكومة التركية رجب طيب اردوغان، من مباحثاته في العاصمة القطرية الدوحة، التي أجراها في إطار زيارته الرسمية للبلاد التي استمرت ليوم واحد، وتحركت طائرته عائدة إلى تركيا.

وأقلعت الطائرة التي تحمل على متنها أردوغان والوفد المرافق له، من مطار الدوحة الدولي، وكان وزير الطاقة القطري محمد بن صلاح آل سعد، والسفير التركي لدى الدوحة حقي أمره يونط في مقدمة مودعي أردوغان.
وكان أردوغان، قد بدأ زيارة رسمية إلى دولة قطر، الليلة الماضية، والتقي اليوم أمير قطر، الشيخ "حمد بن خليفة آل ثاني"، ورئيس الوزراء، وزير الخارجية "حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني".
واستقبل أمير قطر في مكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم أردوغان والوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم للبلاد، حيث بحثا كيفية تطوير

العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة لعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
كما عقدت جلسة مباحثات رسمية منفصلة بين بن جاسم وأردوغان استعرضا خلالها علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والدولية.
وحضر جلسة المباحثات الوزراء القطريين ومن الجانب التركي أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
ورافق أردوغان في زيارته، وزير الخارجية "أحمد داود أوغلو"، ووزير الطاقة والثروات الطبيعية، تانر يلدز، فضلا عن قرينته أميرة أردوغان، وكريمته سمية أردوغان.