رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الداخلية السعودية تفتح باب التقديم على وظائف الأمن العام

عربى وعالمى

الأحد, 21 مارس 2021 08:43
الداخلية السعودية تفتح باب التقديم على وظائف الأمن العامالأمن العام

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، 21 مارس الجاري، تريند بعنوان "وظائف الأمن العام"، وذلك بعدما أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن فتح باب التقديم على وظائف الأمن العام، في الوظائف العسكرية الخاصة بالرجال، على رتبة جندي.

 

ووفقًا للوكالة السعودية "واس"، فأنه سيتم التسجيل والقبول على وظائف الامن العام وفقاً للشروط المعلنة من قبل إدارة القبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية، وهي الجهة المكلقة بعمليات التوظيف في القطاعات العسكرية، وبناءً على الية تقديم الطلب الالكتروني المعروفة.

 

ويتم التقدم لوظائف الأمن العام السعودي، من خلال بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية، عبر منصة ( أبشر – التوظيف )، بعد تعبئة كافة البيانات

اللازمة في النموذج المخصص لذلك، مع ارفاق كافة المستندات المطلوبة، ليتم التأكد من سلامتها ومطابقتها شروط التقديم من قبل اللجان المكلفة، ليتم في اعقابها إعلان أسماء المقبولين بشكل مبدئي، والمرشحين لإجراء المقابلة الشخصية واختبارات المفاضلة النهائية.

 

موعد التسجيل بوظائف الأمن العام:

 

أوضحت الداخلية السعودية، أنها سوف تستقبل طلبات القبول حتى يوم الخميس المقبل الموافق 25 مارس الجاري،12 / 8 / 1442 هـ ، من ثم مراجعة الطلبات وإعلان الأسماء المرشحة.

 

 

 

 

أهم الاخبار