رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمير الكويت يغادر الولايات المتحدة متوجھًا إلى أوروبا في زیارة خاصة

 أمير الكويت الشیخ
أمير الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح

 غادر أمير الكويت، الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الیوم الأحد، الولایات المتحدة الأمریكیة متوجھًا إلى أوروبا في زيارة خاصة، بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبیة المعتادة في مدینة نیویورك، والتي تكللت بالنجاح.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أنه كان في وداع الأمير سفیر دولة الكويت لدى الولایات المتحدة الأمریكیة الشیخ سالم عبدالله الجابر الصباح، والمندوب الدائم لدولة الكویت لدى الأمم المتحدة، السفیر منصور عیاد العتیبي، وقنصل الكویت لدى مدینة نیویورك، حمد علي الھزیم، وأعضاء السفارة.

في سياق متصل أعلنت وزارة الصحة الكويتية، أمس السبت، تسجيل 1211 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد -19)، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 208 آلاف و470 حالة، في حين تم تسجيل 9 حالات وفاة اليوم بسبب الفيروس، ليصل إجمالي حالات

الوفيات إلى 1165.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة، الدكتور عبدالله السند، في البيان الصحفي اليومي إن جميع الحالات السابقة التي ثبتت إصابتها بالمرض "مخالطة لحالات تأكدت إصابتها وأخرى قيد البحث عن أسباب العدوى وفحص المخالطين لها".

وأوضح السند أن هناك 198 حالة تتلقى الرعاية الصحية في العناية المركزة.

وعن حالات الشفاء، قال السند إنه تم تسجيل 1365 حالة شفاء من المصابين بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعةالماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 192 ألفًا و 782 حالة.