رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

3 فئات مرشحين لـ 44 وظيفة شاغرة بوزارة الحج والعمرة.. تعرف عليهم

عربى وعالمى

الجمعة, 12 مارس 2021 20:08
3 فئات مرشحين لـ 44 وظيفة شاغرة بوزارة الحج والعمرة.. تعرف عليهمجدارة للتوظيف

يبحث السعوديين، على موقع جدارة للتوظيف، مساء اليوم الجمعة، بعدما أعلنت من خلاله وزارة الحج والعمرة السعودية، عن وظائف شاغرة لديها للمواطنين السعوديين من الرجال والنساء، الحاصلين على درجات علمية محددة، الأمر الذي جعله يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا خلال الساعات الماضية، بأكثر من 20 ألف عملية بحث مختلفة.

 

وأوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية، في بيان لها، أن عدد الوظائف الشاغرة لديها بالغ عددها 44 وظيفة إدارية، موضحة أن  التقديم يكون عبر منظومة التوظيف "جدارة" على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

 

وأكدت الوزارة ، على  أن الوظائف بنظام التعاقد على سلم رواتب الموظفين العام "الإدارية"، من المرتبة الرابعة حتى المرتبة التاسعة.


ويشار إلى أن السعودية، كانت قد دشنت العمل بمنظومة التوظيف عبر موقع "جدارة" عام 2011، من قبل وزارة الخدمة المدنية؛ وذلك في إطار تسهيل جميع الإجراءات اللازمة لعملية التوظيف، مما يساعد المواطنين السعوديين في التقدم إلى العمل، فضلًا عن إمكانية إضافة المؤهلات والخبرات العملية بسهولة على الموقع.

 

جدارة للتوظيف.. الفئات المستهدفة لوظائف وزارة الحج والعمرة

 

فيما كشفت الوزارة عن الفئات

المستهدفة من الوظائف وهم:

 

– من تخرج من المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.

– الحاصلين على الدرجات الجامعية من (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه).

– الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية.

جدارة..موعد التقديم لوظائف وزارة الحج والعمرة

 

ومن المقرر فتح باب التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية، عبر موقع جدارة للتوظيف، يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 شعبان 1442هـ، و17 مارس 2021، على أن يستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 10 شعبان 1442هـ، و23 مارس 2021.

 

رابط مواقع جدارة للتقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة:

 

ويمكن للراغبين في التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية، تسجيل بياناتهم عبر موقع جدارة للتوظيف من خلال الرابط التالي "https://www.hrsd.gov.sa/ "أو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

أهم الاخبار