رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من هنــا.. رابط التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية عبر جدارة

جدارة للتوظيف
جدارة للتوظيف

تصدر على مؤشرات البحث بوقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، تريند بعنوان " موقع جدارة للتوظيف"، مساء اليوم الجمعة، بعدما أعلنت من خلاله وزارة الحج والعمرة السعودية، عن وظائف شاغرة لديها للمواطنين السعوديين من الرجال والنساء، الحاصلين على درجات علمية محددة.

 

وأوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية، في بيان لها، أن عدد الوظائف الشاغرة لديها بالغ عددها 44 وظيفة إدارية، موضحة أن  التقديم يكون عبر منظومة التوظيف "جدارة" على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

 

وأكدت الوزارة ، على  أن الوظائف بنظام التعاقد على سلم رواتب الموظفين العام "الإدارية"، من المرتبة الرابعة حتى المرتبة التاسعة.


ويشار إلى أن السعودية، كانت قد دشنت العمل بمنظومة التوظيف عبر موقع "جدارة" عام 2011، من قبل وزارة الخدمة المدنية؛ وذلك في إطار تسهيل جميع الإجراءات اللازمة لعملية التوظيف، مما يساعد المواطنين السعوديين في التقدم إلى العمل، فضلًا عن إمكانية إضافة المؤهلات والخبرات العملية بسهولة على الموقع.

 

رابط مواقع جدارة للتقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة:

 

ويمكن للراغبين في التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية، تسجيل بياناتهم عبر موقع جدارة للتوظيف من خلال الرابط التالي "https://www.hrsd.gov.sa/ "أو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.