رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الإعلام الباكستاني يجدد تأكيد التزام حكومة بلاده بحل مشاكل الشعب

وزير الإعلام والإذاعة
وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني شلبي فراز

 جدد وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني شلبي فراز، تأكيد حكومة بلاده التزامها بحل مشاكل الشعب، مشددا على أن حكومة حزب الإنصاف عازمة على جلب التقدم والازدهار إلى باكستان.

وأعرب عن امتنانه بقيام الجمعية الوطنية في باكستان (مجلس النواب) بمنح الثقة في وقت سابق اليوم /السبت/ لرئيس الوزراء عمران خان، مضيفا أن حكومة حزب الإنصاف تبذل كل ما بوسعها لتعزيز الشفافية في العملية الانتخابية في البلاد.
وأوضح -حسب ما نقلته صحيفة "دون" الباكستانية- أن الائتلاف الحاكم أعرب عن الثقة في رئيس الوزراء عمران خان، وأن الحكومة قامت باتخاذ الخطوات العملية للقضاء على ثقافة التصويت التقليدية في البلاد.
من جانبه، قال وزير الشؤون الداخلية الباكستاني شيخ رشيد أحمد، إن عمران خان سيركز على رفع المستوى المعيشي للفقراء والفئات الضعيفة في البلاد بعد فوزه في التصويت على الثقة من

البرلمان الوطني، مؤكدا أن عمران خان قام برفع القضية الكشميرية في جميع المحافل الدولية، بما فيها الأمم المتحدة.
وفيما يتعلق بالانتخابات، شدد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي على أن لجنة الانتخابات الباكستانية مسؤولة عن عقدها بطريقة شفافة، مشيرا إلى أن أحزاب المعارضة تطالب بإجراء الانتخابات حرة ونزيهة ولكنها تقوم بالممارسات الفاسدة خلال العملية الانتخابية.
وأوضح قريشي أن حكومة حزب الإنصاف تحترم كافة المؤسسات الوطنية، بما فيها لجنة الانتخابات الباكستانية، مؤكدا دعم الحكومة للجنة الانتخابات حول عقد الانتخابات بحرة ونزيهة في البلاد.