رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انسجام ورقص ريم عبدالله عندما يكتمل القمر

ظهرة الفنانة السعودية ريم عبدالله وهي ترقص على أحد الأغاني في مسلسل عندما يكتمل القمر، ما جعلها تتصدر محركات البحث العالمية جوجل "تريند"، بعد أن انتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ريم عبدالله خلال الفيديو وهي منسجمة في المشهد الى ابعد الحدود وأدت المشهد بحرفية عالية حتى ان المشهد.

اقرأ أيضًا.. بـ4.2 كيلو جرام من الذهب.. ريم عبدالله تثير جدلًا بين الجمهور

احداث مسلسل عندما يكتمل القمر

تدور أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حول تسارع يرتبط "فلوة"بـ "جمعان"، وتقوم نون بخطفه بسبب حبها له لكن جمعان يعترف بحبه لفلوة ويطلب من نون أن تعيده مرة أخرى لكنها لم تستسلم فتقرر ان تختفي من أمامه كونها تنتمي إلى عالم الجن وتتصاعد الاحداث في هذا النطاق.

 

نشأة ريم عبدالله

ولدت ريم عبدالله في 20فبراير عام1987، بمدينة الرياض، وبدأت مسيرتها الفنية في ظهور بسيط في مسلسل طاش ما طاش في موسمه الخامس عشر بجانب الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عام 2007.

 

 وضع على صورة ريم عبدالله في حلقة "تسونامي" من طاش 15، نوع من المرشحات سترت على الوجه وجعل تمييز ملامحها صعباً على المشاهدين، وبحسب المخرج عبد الخالق الغانم فإن ذلك جاء استجابة للضغوطات التي جاءتهم من عائلة الممثلة.

موضوعات تهمك..

ريم عبدالله تشعل تريندات السعودية: باكل بصوابعي الخمسة

متابعة لـ"ريم عبدالله" ربنا يحرق قلبك.. والفنانة ترد بمنتهي القوة

 

شاركت في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي بدور "الشيخة ألفت" في عام 2008. أدت دور بسيط في مسلسل كلنا عيال قرية حيث لعبت شخصية مها بنت الجيران. وكانت ريم في تلك الفترة قد وقعت عقدا احتكاريا مع شركة الصدف لصالح قناة إم بي سي، يلزمها بالعمل لصالحها وتلقي جميع النصوص والأدوار عن

طريقها.

في العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات. ظهرت في عدة حلقات في الساكنات في قلوبنا الذي بدأ بثه بشكل أسبوعي في يناير 2009، وصوّرت حلقة من مسلسل جاري ياحمودة عرضت في فبراير.

اقرأ أيضًا..

بعد خضوعها لعملية تجميل بالأنف .. الجمهور لـ ريم عبد الله: الخشم ليش صار طويل

ريم عبدالله: لا أمانع في الارتباط مجددًا ولغة العيون أبلغ كلام

لعبت ريم عبدالله دور البطولة في أيام السراب وجسدت فيه دور الفتاة الدلوعة في بيت العائلة، وشوهدت في مسلسل أسوار 2 الذي عرض في مايو 2009، حيث تعاونت فيه مع مروة محمد للمرة الثانية بعد ظهورها في عمشة بنت عماش قبل أن تجتمعان مرة أخرى في عطر، إضافة إلى مسلسل عذاب الذي تؤديان فيه دوري فتاتين تعيشان ظروفاً مضطربة في فترة غزو العراق للكويت مطلع تسعينيات القرن الماضي.

شاركت ريم عبد الله في دور البطولة للمسلسل الرمضاني مزحة برزحة الذي عرض على شاشة الفضائية السعودية الأولى في عام 2010. مثلت أول فيلم لها مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. وشاركت في مسلسل كلام الناس 3 الذي عرض في رمضان 2014.

شاهد وصلة رقص ريم عبدالله 

https://www.instagram.com/p/CLYKQ6MnrU6/