رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دعم مستشفى ميت غمر بـ750 ألف جنيه بالدقهلية

عربى وعالمى

الأحد, 13 يناير 2013 17:29
دعم مستشفى ميت غمر بـ750 ألف جنيه بالدقهلية
الدقهلية - سما الشافعى

قام اللواء"صلاح المعداوى" محافظ الدقهلية  بجولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة ميت غمر شملت "المستشفى العام القديم – مستشفى الكلى – مركز الأورام - الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر"ليتفقد أعمال الصيانة والتوسعة التي تتم بمركز الأورام بميت غمر التي يتم تنفيذها بالجهود الذاتية والتي بلغت حتى الآن 40 مليون جنيه.

كما التقى "المعداوى" في جولته داخل المستشفى بالأطباء العاملين بها وأكد ضرورة الاهتمام بالمرضى المترددين وبذل المزيد من الجهد

في تقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم كما التقى المحافظ بالعديد من المرضى المترددين والتأكد من كيفية تقديم الخدمة والرعاية في كافة الأقسام داخل المستشفى.
ووافق  "المعداوى" على دعم المستشفى بمبلغ 750 ألف جنيه منها " 500 ألف جنيه " لشراء تنك اكسجين للمستشفى وشراء جهاز الأشعة" سى آر"لمستشفى الكلى.
كما أكد "المعداوى" ضرورة رفع كفاءة المستشفى القديم ليصبح
مدينة طبية متكاملة تضم مستشفى تعليمي حيث بلغ حجم تبرعات الجهود الذاتية لتنفيذ المدينة الطبية حتى الآن " 50 مليون جنيه" وذلك على كامل مساحة المستشفى البالغة 11 فدانا.
كما أشار "المعداوى" إلى سرعة تنفيذ أعمال التطوير لمحرقة مستشفى ميت غمر القديم والتي ظلت متوقفة عن العمل منذ 4 شهور، وذلك لرفع كفاءتها وتشغيلها بعد إنهاء أعمال التطوير بها وكذلك تحويل قسم الحميات بالمستشفى القديم إلى مستشفى حميات متكاملة.
وأعلن "المعداوى" خلال الجولة أن عام 2013 سيشهد انهاء مشكلة الصرف الصحى وكذا دخول الغاز الطبيعى لميت غمر وللمنطقة الصناعية بها.