رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد اعتراض صاروخ الرياض.. السعوديون يدشنون هاشتاج لدعم قوات الدفاع الجوي

اعتراض صاروخ الرياض
اعتراض صاروخ الرياض

اعترضت الدفاعات الجوية السعودية اليوم السبت صاروخا أطلقته ميليشيات الحوثي تجاه الرياض. وقد أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن اعتراض وتدمير هدف جوي أطلقته ميليشيات الحوثي باتجاه مدينة الرياض، بحسب ما جاء في قناة "العربية".

كان التحالف أعلن أمس أيضا إحباط عمليتين إرهابيتين حاولت الميليشيات الحوثية تنفيذهما، وأوضح أنه تم اعتراض وتدمير زورق حوثي مفخخ جنوب البحر الأحمر.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" دشن السعوديون هاشتاج حمل اسم " شكرًا أبطال الدفاع الجوي".

قال أحد المغردين "تنصلت مليشيا الحوثي من المسؤولية عن هجمات تعرضت لها منشآت سعودية خلال 24 ساعة الماضية. وعقب إعلان السعودية عن اعتراض صاروخ في سماء الرياض، نفى المتحدث العسكري باسم ميليشيا الحوثي يحيى سريع تنفيذ ميليشياتهم أي عملية هجومية خلال الـ 24 ساعة الماضية".

اقرأ أيضًا.. السعودية تُسجل 197 إصابة جديدة بكورونا

سلطان قال "هذا اليوم الصبح اعتراض صاروخ في سماء الرياض"، أبو المهنا قال "نجاح أبطال الدفاع الجوي أعتراض طائرة او صاروخ فوق مدينة الرياض قبل قليل".

عبد الله المشعل قال "رادار الملاحة الجوية: توقف الملاحة في مطار الرياض وتحويل رحلات كانت ستهبط فيه بعد اعتراض صاروخ بالستي في سماء الرياض".

إليسا قالت "تم اعتراض صاروخ في الرياض.. اللهم لك الحمد على الدفاع الجوي.. يقومون بعمل ضخم يشكرون عليه.. اللهم احفظ بلاد المسلمين عامة.. وبلادنا السعودية الحبيبة خاصة".

وقال محمود "تفاجأت عندما دخلت فضاء تويتر ويتحدثون عن أعتراض صاروخ على مدينة الرياض ! والله لم نسمع صوت الاعتراض في سماء مدينة الرياض .. عظيم الامتنان لقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لتطوير منظومة اعتراض الصواريخ لمهاجمة الأهداف من مسافات عالية بالسماء".

مازن قال "شكرًا أبطال الدفاع الجوي.. الله يحفظ السعودية وملكها".