رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سينما السيارات تتصدر التريندات.. تعرض ثلاثة أفلام سينمائية يوميًا

تصدرت سينما السيارات، مؤشر البحث العالمي جوجل في المملكة العربية السعودية، والتي تنطلق لأول مرة بعرض ثلاثة أفلام سينمائية بشكل يومي.

 

وتطلق أمانة منطقة الرياض فعالية سينما السيارات “وميض الرياض”، والتي تتضمن عرض ثلاثة أفلام سينمائية يوميًّا بين عربية وعالمية.

"كورونا" القاتل يمنح "سينما السيارات" قُبلة الحياة

 

ويسع موقع سينما السيارات في الرياض أكثر من 150 مركبة في العرض الواحد، وأكد الأمانة التزام القائمين عليها باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتحقيق اشتراطات التباعد الاجتماعي، والتعقيم المستمر بعد نهاية كل عرض.

 وأشارت إلى أن فعالية سينما السيارات تراعي خصوصية المرتادين، وتتيح لهم الاستماع للمؤثرات الصوتية عبر نظام مرتبط بسماعات المركبات، إضافة إلى توافر منطقة مخصصة لعربات الأطعمة لتقديم الخدمات للزوار عبر تطبيقات إلكترونية دون الحاجة إلى النزول من المركبة.

وأضافت أنها ستوضح عبر حسابها الرسمي في “تويتر” آلية حجز تذاكر فعالية سينما السيارات ،

التي ستأتي بفئات متعددة تلبي متطلبات مختلف شرائح المجتمع وعشاق السينما.

 

صور .. افتتاح سينما السيارات لمشاهدة الأفلام في دبي خلال جائحة كورونا

 

وأشارت الأمانة إلى أن أنها تنظم فعالية سينما السيارات يأتي بالتعاون مع القطاع الخاص، في إطار جهودها الهادفة إلى توفير خيارات ترفيهية متعددة للسكان من خلال تمكين ودعم المؤسسات والشركات الوطنية المتخصصة بمجال تنظيم الفعاليات النوعية، ضمن مساعيها الجادة للارتقاء بجودة الحياة في المدينة.

 

وتابعة أمانة منطقة الرياض أن فعالية سينما السيارات تأتي أيضاً تماشيًا مع مستهدفات القطاع البلدي في ضوء رؤية المملكة 2030.