رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد تدشين بنك الراجحي لها.. مكاتب حلول تقدم خدمات مصرفيه للعملاء (تعرف عليها)

مصرف الراجحي يدشن
مصرف الراجحي يدشن مكاتب حلول

تصدرت مكاتب حلول الأعمال للشركات، محركات البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية، بعد تدشين مصرف الراجحي لها، والتي ستقدم المنتجات والخدمات والحلول المصرفية لعملاء مصرفية الشركات في نحو 30 فرعًا مختارًا حول المملكة على أن تتم زيادتها إلى 40 مكتبًا قبل نهاية الربع الأول من العام الحالي.

 

إقرأ أيضًا: الأسهم السعودية تغلق منخفضة عند مستوى 8874.90 نقطة

 

وأوضحت وسائل إعلام سعودية أن كل مكتب من المكاتب سيضم فريقًا متخصصًا من منسوبي المجموعة المصرفية للشركات، ويقدم الاهتمام الخاص بالمنشآت لدعم أعمالهم المصرفية، من خلال هذه القناة الجديدة التي سوف تغطي مناطق أكثر داخل المملكة.

 

خدمات مكاتب حلول

 

فيما ستقدم مكاتب حلول جميع المنتجات والخدمات الخاصة بالشركات، ومن أهمها:"العمليات المصرفية المالية وغير المالية، وإصدار الضمانات والاعتمادات، ومنتجات إدارة النقد مثل تحويل الرواتب، وحماية الأجور، ونقل الأموال، ونقاط البيع، والحسم المباشر".

 

إقرأ أيضًا: (مع بداية التقديم) رابط التسجيل على وظائف قطاع مكافحة المخدرات

بالداخلية

مكاتب حلول من أجل مواكبة عملاء المصرف 

 

وتأتي هذه السلسلة من مكاتب حلول الأعمال للشركات لمواكبة احتياجات عملاء المصرف من الشركات والمؤسسات والتي تتسم بالسرعة والديناميكية والإنتاجية العالية واستمرارًا لتحقيق هدف أن يكون "مصرف المستقبل".

 

يذكر أن بنك الراجحي من أكبر بنوك المملكة العربية السعودية والذي تم تأسيسه في منتصف القرن الماضي، ويقوم بطرح مكاتب حلول في أرجاء المملكة، وداخل كل مدينة للشركات والمؤسسات الموجودة، والذي أعلن عن بدء تأسيس مكاتب لجميع مدن السعودية من أجل الشركات والمؤسسات بدءا من اليوم الموافق 17 يناير عام 2021/ 4 جماد ثاني 1442هـ.