رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جونسون يُلغي رحلته إلى الهند لاحتواء كورونا في البلاد

 رئيس الوزراء البريطاني
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

 ألغى رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اليوم الثلاثاء، رحلة كان مخططًا لها إلى الهند في وقت لاحق من هذا الشهر، مشيرًا إلى "ضرورة الإشراف على احتواء جائحة كورونا في البلاد".

 

 وقالت متحدثة باسم داونينج ستريت: "تحدث رئيس الوزراء مع رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، هذا الصباح للتعبير عن أسفه، لأنه لن يتمكن من زيارة الهند في وقت لاحق من هذا الشهر كما هو مخطط"، وفقا لموقع "روسيا اليوم" الإخباري.

 

وأضافت: "في ضوء الإغلاق العام الوطني الذي تم الإعلان عنه الليلة الماضية، والسرعة التي تنتشر بها سلالة فيروس كورونا الجديدة، رأى رئيس الوزراء أنه من الضروري البقاء في بريطانيا، حتى يتمكن من التركيز على احتواء اتنشار هذا الفيروس".

 

واقترب إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم من 85.7 مليون

حتى صباح اليوم وفق أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية.

 

وأظهرت بيانات الجامعة أن إجمالي عدد الإصابات وصل إلى 85 مليونا و 654 ألف حالة.. فيما تجاوز عدد المتعافين 48.1 مليون، وتجاوز إجمالي الوفيات المليون و 853 ألف حالة. وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا. كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك وإيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا.