رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الهند تسجل 26 ألفًا و567 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الهند
الهند

 أعلنت وزارة الصحة الهندية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 26 ألفًا و567 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على مدار الساعات الـ24 الماضية؛ ليرتفع إجمالي حصيلة الإصابات بالفيروس في أنحاء البلاد حتى الآن إلى 9 ملايين و703 آلاف و770 حالة.

 أظهرت بيانات وزارة الصحة - حسبما نقلت قناة (إنديا تي في) الهندية - أنه تم تسجيل 385 حالة وفاة ناجمة عن الإصابة بالفيروس على مدار الـ24 ساعة الماضية؛ ليصل إجمالي حصيلة الوفيات إلى 140 ألفًا و958 حالة وفاة.

 وظهر مرض مجهول الهوية في الهند، نقل بسببه أكثر من 300 شخص إلى المستشفيات ومن بينهم شخص توفى، وذلك وفقاً لمسؤولين محليين يحققون في الحالات.

 وقال " دولا جوشي روي" ضابطة المراقبة في مقاطعة إلورو الغربية في جودافاري، أن المرض انتشر في مدينة "الورو" بولاية أندرا براديش، وأعراضه

 النوبات، وفقدان الوعي، وبعض الغثيان، ولم يتم تحديد هويته بعد.

وتعتبر ولاية أندرا براديش واحدة من أكثر الولايات الهندية تضرراً من جائحة فيروس كورونا، حيث سجلت أعلى إصابات للوباء بلغت  800,000 حالة.

ويأتي ذلك المرض الغريب تزامنًامع انتشار فيروس كورونا في الهند ومكافحة الأطباء للتصدي للوباء، حيث تعد الهند ثاني أكبر عدد من حالات الإصابة بـ فيروس كورونا في العالم.

ووفقًا لما ورد في شبكة "CNN" قال دولا أن جميع المرضى ظهرت نتائج فحوصهم سلبية لـ فيروس كورونا، مضيفًا أن حوالي 180 مريضاً غادروا المستشفى، بينما أن حالة البقية مستقرة.