رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودتة إلى الرياض وفوز الأهلى السعادة تسيطر على حياة تركي آل الشيخ

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيءة الترفيهة السعودية

عاد المستشار تركي آل الشيخ  رئيس هيئة الترفيه السعودية، إلى الرياض بعد رحلة علاج قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية، أثر تعرضة لوعكة صحية في 1 أغسطس 2020، وهو ما أدى إلى نقله للمشفى في نيويورك.

 

نرشح لك قراءة هذا.. شاهد.. ظهور تركي آل الشيخ بعد إتمام علاجه

 

وفي فيديو قصير مرفق بأغنية راجع للفنان عبدالكريم عبدالقادر، نشره آل الشيخ على حسابة على تويتر، مساء أمس السبت، يظهر تركي آل الشيخ وهو ينزل من سلم الطائرة في الرياض ويسجد على أرض المطار، معلقًا عليه:"الحمد الله الرياض".

 

عودة تركي آل الشيخ إلى الرياض لم تكن الفرحة الوحيدة فقط خلال هذه الأيام، لكنها أصبحت فرحتين بالنسبة له بعد فوز النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا في المباراة التى جمعتة مع نادي الزمالك، في استاد القاهرة ، واستطاع المارد الأـحمر في اقتناص لقب البطولة بعد تغلبة على وصيفه بهدفين مقابل هدف.

 

اقرأ أيضًا.. لهذا السبب..تركي ال الشيخ يسجد باكيا على أرض مطار الرياض 

 

 

يعتبر تركي آل الشيخ أحد أهم الأسماء الرياضة العربية في الفترة الأخيرة، رغم أنه اتسم بإثارة الجدل، لا تقتصر استثمارتة في كرة القدم على المملكة العربية السعودية فقط، بل عبرت

حدود المملكة حتى وصلت مصر بتجربتة نادي بيراميدز وفي أوروبا بنادي ألميريا الإسباني.

 

 تركي آل الشيخ ومواجهة المرض

سافر تركي آل الشيخ عدة مرات إلى نيويورك الأمريكية لتلقي العلاج خلال السنوات الأخيرة ، ومنذ أكتوبر 2019 بدأ موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وكان تركي آل الشيخ المسؤول عنه باعتباره رئيس هيئة الترفيه، وقد قدم موسمًا استثنائيًا في جميع المجالات الترفيهية، وعلى رأسها كرة القدم، لكن سرعان ما انتشرت أخبار تشير إلى أنه السعودي يعاني من مرض شديد.

 

اقرأ أيضًا.. غدارين ومحسود.. أحدث أغنيات تركي آل الشيخ مع عمرو دياب

 

 

وبكل إصرار سعى تركي آل الشيخ إلى تحدي المرض، لكنه لم يتحدث مطلقًا عن طبيعة مرضه من قبل، ما فتح المجال أمام البعض لترويج شائعة وفاته في مايو الماضي.