عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا إلى 58 ألفًا و213 حالة في سنغافورة

سنغافورة
سنغافورة

 أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، ارتفاع الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 58 ألفًا و213 حالة بعد تسجيل ثماني إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية.
 وأوضحت الوزارة، حسبما نقلت صحيفة "توداي أونلاين" السنغافورية، اليوم الأحد - أن الإصابات الجديدة تضمنت سبع حالات وافدة من الخارج تم اكتشافهم في الحجر الصحي عند وصولهم وحالة من المجتمع المحلي.
ولم تُسجل أيضًا حالات وفاة جديدة ليظل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا 28 وفاة بينما تعافى 58 ألفًا و119 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة السنغافورية يوم السبت ارتفاع الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا في البلاد إلى 58 ألفا و205 حالات بعد تسجيل ست إصابات خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.


 وأوضحت الوزارة، حسبما نقلت صحيفة "توداي أونلاين" السنغافورية، أن الإصابات الجديدة تضمنت خمس حالات وافدة من الخارج تم

اكتشافها في الحجر الصحي عند وصولهم وحالة من المجتمع المحلي.


ولم تُسجل أيضا حالات وفاة جديدة ليظل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا 28 وفاة بينما تعافى 58 ألفا و111 حالة.

الصحة السنغافورية، ارتفاع الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا في البلاد إلى 58 ألفًا و160 حالة بعد تسجيل 12 إصابة وافدة من الخارج خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

 يُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.