رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالرابط.. نتائج القبول بكلية الملك خالد العسكرية بالسعودية

كلية الملك خالد العسكرية
كلية الملك خالد العسكرية

أعلنت كلية الملك خالد العسكرية بالمملكة العربية السعودية نتائج الترشيح النهائي لدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم "32" للعام الدراسي 1442هــ، مؤكدة أن جميع المتقدمين يستطيعوا الاستعلام عن النتيجة بشكل الكتروني عبر الموقع الرسمي للكلية.

إقرأ أيضًا: ابشر للتوظيف تفتح باب التقديم لوظائف طيران الأمن العام السعودي

وكشفت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية الخاصة بإعلان النتيجة، أن المتقدمين يمكنهم الاطلاع على نتيجتهم بالضغط على

الرابط التالي من هنــــــــــــــــا

وبعد زيارة الرابط السابق ذكره عليهم أن يكتبوا رقم الطلب والهوية الوطنية ثم الضغط على أيقونة "عرض" ليتمكنوا من الوصول لنتائج كلية الملك خالد العسكرية.

يذكر أن التقديم على دورة تأهيل الضباط الجامعيين تم الإعلان عنها من خلال موقع الكلية وفقًا لعدد من الشروط والتعليمات الخاصة بالتسجيل ابرزها ضرورة التأكيد من تفعيل الحساب الخاص بالمتقدمين عبر منصة أبشر التابع لوزارة الداخلية، بجانب اهمية ملء الاستمارة الموجودة على الموقع بمنتهى الدقة حتى لا يتم استبعاد المخطئ.

وفي نفس السياق أوضحت لجنة

القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية عبر موقع الكلية أنها تستشعر عظم المسئولية الموكلة لها، كونها البوابة الأولى لاستقبال المتقدمين من خريجي الجامعات على اختلاف تخصصاتهم بجانب خريجي الثانوية العامة، ليلتحقوا بكلية الملك خالد العسكرية.

وأوضحت اللجنة أنها تتشرف بخدمة المتقدمين من خلال تطبيبق إجراءات ومعايير وضوابط تضمن الدقة في الاختيار بالشكل الذي يتوافق مع متطلبات وزارة الحرس الوطني.

ووجهت رسالة لكل الطلاب والراغبين بالالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، قائلة:" ستجد بعض المعلومات الضرورية التي تحتاجها للالتحاق و شروط و تعليمات القبول، ونبذة عن الدراسة شاملة للبرامج التعليمية والتدريبية والمميزات التي يتمتع بها الطالب أثناء الدراسة".