عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إلقاء طفلين في المياه.. جريمة نهر دجلة تُسبب مرضا نفسيا للمجتمع العربي

جريمة نهر دجلة
جريمة نهر دجلة

جريمة نهر دجلة أحد أبشع الجرائم التى لا تقبل التبرير  في الوطن العربي، بعدما قامت سيدة عراقية بإلقاء طفلين في النهر، ما جعلها حديث نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

اقرأ أيضًا..فيديو .. لحظة رمي أم لطفليها في نهر دجلة

 

وقال مغردون، إن السيدة العراقية التى أقدمت على هذا الفعل تفتقد إلى الرحمة والإنسانية، قائلين:" من أين جابت هذة القسوة، الأم تخاف على أبناءهم من نسمة الهواء، لكن هذة السيدة ترميهم طفلين في النهر، حسبي الله ونعم الوكيل"، مشيرين إلى أن وجود الأم يمثل الأمام والطمأنينة، لكن هذة السيدة ليس لديها مشاعر وتجردت من الأمومة والحنيه تجاة أبنائها.

وتاعب العض:" دعونا نفصل المشهد الصدمة الأولى للطفلين حال طيرانهم في الهواء و التهاوي الي الأسفل ونسف فرص الأمان والمسافة الشاهقة بين الكوبري و النهر الارتطام بوجه الماء الغرق في الظلام الأسود اعتقد أن قلبهم توقف رعباً قبل الغرق أي مخلوق يقوم بذلك غير الشيطان".

 

اقرأ أيضًا.. زيادة معدلات الانتحار في العراق.. تعرف على السبب

 

وتسائل أخرون:" اين الانسانية من هذة الأم ؟.. ولا يوجد مبرر واحد على الأطلاق لهذا الفعل البشع، لكنها مريضة نفسيًا لأن الجريمة البشعه لا يقوم بها سوا مريض أو شخص قلبة حجر.

اقرأ أيضًا.. أم تلقي بطفليها في النهر وتشعل مواقع التواصل

 

كانت كاميرا مراقبة على أحد الجسور فى العراق الممدودة على نهر دجلة، رصدت جريمة بشعة لسيدة عراقية وهى تقوم بإلقاء طفلين يعتقد أنهما أطفالها تصحبهما فى نهر دجلة، وأظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلباب أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.