عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركيا و إسرائيل.. أعداء في العلن وأصدقاء في الخفاء

إسرائيل
إسرائيل

تصدر هاشتاج إسرائيل مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتعبير بأن فلسطين ستظل فى قلوب الدول العربية، وأن الجميع يتكاتف لحمايتة أبناء الشعب الفلسطينى من العدوان وجيش الإحتلال الغاشم، الذي ينتهك الأراضي الفلسطينية ويقتل أبناءها.

 

اقرأ أيضًا.. إسرائيل كيان هش أمام صلابة الجيش المصري

 

وقال مغردون، إن إسرائيل العدو الأول للدول العربية، لافتين إلى أن إسرائيل تعمل على تنفيذ مؤامرتها لتفتيت العرب وشق صفهم لتحقيق أجنداتها من خلال إغتصاب وإحتلال البلدان العربية، قائلين:" علموا أولادكم  أن الكيان الصهيوني  عدو... وأن المقاومة شرف ولا يوجد دولة إسمها إسرائيل".

وأكد مغردون، أن إيران على علاقة قوية بدولة الإحتلال الإسرائيلي، مؤكدين أن ما يقال عن توتر في العلاقات بين إسرائيل وإيران ليس له أساس من الصحة.

 

اقرأ أيضًا.. ردًا على مزاعم إسرائيل.. المصريين حطموا أسطورة الجيش

الإسرائيلي الذي لايقهر

 

ولفت البعض، إلى أن  تصدير أو شراء الأسلحة التقليدية من إيران يعد إنتهاكا لقرارات مجلس الأمن، مشيرين إلى أن تزويد إيران بالأسلحة سيؤدي إلى زيادة تهديد أمن المنطقة العربية وليست إسرائيل".

وأوضح نشطاء، أن إدعاء أردوغان تجاة المنطقة العربية، وإتهامته المستمرة لإسرائيل مجرد أحاديث سياسية لتحقيق أهدافة لتولية نفسة سلطانًا فى المنطقة، مؤكدين أن حجم التبادل التجاري بين تركيا وإسرائيل ارتفع مرحلة غير مسبوقة، حتى وصل مستوى التبادل التجاري بين البلدين إلى أكثر 6 مليارات دولار .