رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رابط تحميل تطبيق "اعتمرنا" لأداء فريضة العمرة

عربى وعالمى

الأحد, 27 سبتمبر 2020 19:52
رابط تحميل تطبيق اعتمرنا لأداء فريضة العمرةالعمرة

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأحد، تريند باسم تطبيق "اعتمرنا"، تزامنا مع بدء العودة التدريجية للعمرة في المسجد الحرام وزيارة الروضة الشريفة في المسجد النبوي، حيث اتاحت وزارة الحج والعمرة بالسعودية، تطبيق "اعتمرنا"، لتمكين الراغبين في أداء العمرة  من طلب إصدار تصاريح للدخول إلى الحرمين الشريفين.

 

وأكدت وزارة الحج، على أن نظيم دخول المعتمرين

والمصلين والزوار سيكون عبر التطبيق اعتمرنا فقط، الذي تم تطويره بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.

 

ويتيح تطبيق "اعتمرنا"،  الراغبين في زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة والصلاة في الحرمين الشريفين، من تنظيم أوقات أدائهم للنسك والتخطيط المسبق للرحلة وحجز الخدمات الاختيارية.

 

سبب تطبيق "اعتمرنا":

 

وتهتم المملكة، بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية للمحافظة على صحة المواطنين، بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، وعدم وجود علاج فعال حتى الآن، حيث ستتضمن الخطوة عددا من الإجراءات من بينها تقديم ما يضمن خلو المعتمر أو الزائر من فايروس كورونا.

 

رابط تحميل تطبيق "اعتمرنا":

 

ويمكن للراغبين، في أداء  فريضة العمرة في الفترة المقبلة،  داخل  المملكة العربية السعودية، تحميل تطبيق "اعتمرنا"، عبر هواتف  أنظمة أندرويد، عبر متجر جوجل من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا، كما أتاحت وزارة الحج والعمرة، تطبيق اعتمرنا لهواتف ايفون وآيباد، من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا. 

 

أهم الاخبار