رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

20 أغسطس.. انطلاق حملة لترشيح سيف القذافي رئيسًا لليبيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن حراك "رشحناك.. من أجل ليبيا اخترناك" الداعم للدكتور سيف الإسلام القذافي بالتعاون مع اتحاد القبائل الليبية عن انطلاق الإعلان عن مسيرات التحشيد الشعبي في مختلف المدن الليبية

وقال المستشار الإعلامي محمد الرميح مؤسس "حراك رشحناك" إن مسيرات الشعبية التي ستنطلق تحت شعار "يد بيد من أجل ليبيا الغد" تأتي ضمن برامج الحراك التي تهدف لإيصال صوت الشارع الليبي بالمطالبة بعقد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والتأكيد على دعم الدكتور سيف الإسلام القذافي.

 كما تبعث المسيرات رسالة إلى محكمة الجنايات الدولية لرفع القيود المفروضة على مرشحهم السياسي وإلغاء مذكرة الملاحقة التي لا تعني لمؤيدي وانصار سيف الإسلام شيئًا، وقد زادتهم عزم وإصرارًا لاستكمال المشوار وصولًا للانتخابات التي سيقول خلالها الشعب كلمته.

 وأشار الرميح إلى أن المسيرات ستنطلق بداية من 20 أغسطس الجاري بمناسبة اليوم الوطني لشباب الليبي، وتتواصل لمدة عشرة أيام على التوالي

في المدن والقرى الليبية

وأكد الطاهر الشهيبي رئيس اتحاد القبائل الليبية دعمهم للدكتور سيف الإسلام القذافي مرشح القبائل الليبية عزمهم المشاركة في المسيرات رافعين شعارات سلمية بالمطالب المدنية وصور الدكتور سيف الإسلام.

ودعا الشهيبي عامة الشعب الليبي بالالتحام والمشاركة الفاعلة في إنجاح هذا الظهور الشعبي الذي يهدف لكسر حاجز الخوف الذي يهمن على الشعب الذي ذاق الويلات من التجويع والإهانة والذل بشتي أنواعه.

 وأضاف الشهيبي المسيرات التي دعونا لها سلمية وعلى الأجهزة الأمنية في مختلف المدن الليبية تأمينها على أعلى مستوى، وذلك من صميم واجبهم الوطني تجاه الشعب.