عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة سطام تفتح التسجيل للمعلمين في دورات التدريب الصيفي

جامعة سطام
جامعة سطام

كشفت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج في المملكة العربية السعودية، عن بدء التسجيل في برامج التدريب الصيفي لمعلمي ومعلمات التعليم العام، وذلك بالتعاون مع المركز لوطني للتطوير المهني والتعليمي في وزارة التعليم، والتى تشتمل البرامج التدريبية التي تعقد بكلية التربية في مقر الجامعة بمدينة السيح، على جملة من البرامج التطويرية النوعية التخصصية لشاغلي الوظائف التعليمية بما يتوافق مع احتياجاتهم وتخصصاتهم المهنية والعلمية.

 

اقرأ أيضًا.. كيفية التسجيل في برامج المعهد الوطني للتطوير المهني

 

 تهدف  برامج التدريب الصيفي لمعلمي ومعلمات التعليم، على رفع مستوى الأداء المهني للكادر التعليمي في ضوء المعايير المهنية، للإسهام في تجويد نواتج التعلم ، وتحسين الكفاءة لضمان جودة المخرج التعليمي، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

 

وقامت الجامعة بدعوة الراغبين في الالتحاق ببرامج التدريبية الصيفية

إلى التسجيل عبر الرابط اضغط هنا.

 

اقرأ أيضًا..كل ما تريد معرفته عن منظومة التعليم الموحد بالسعودية

 

وكانت جامعة الأمير سطام قد تأسست بموجب مرسوم ملكي عام 2009 بتحويل فرع جامعة الملك سعود بالخرج إلى جامعة مستقلة تدعى جامعة الخرج، وانضمام جميع الكليات في الخرج والدلم ووادي الدواسر وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل إلى الجامعة.

 وفي 1 مارس 2015 أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمرًا بتغيير اسم الجامعة من جامعة الملك سلمان إلى جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.