رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مغردون تويتر في السعودية ينعون القارئ محمود سكر

عربى وعالمى

الجمعة, 05 يونيو 2020 23:37
مغردون تويتر في السعودية ينعون القارئ محمود سكرمحمود سكر
خاص - الوفد

توفى اليوم الجمعة المقرئ المصري الشيخ محمود سكر في القاهرة، فيما نعاه طلابه وتلاميذه وعدد كبير من المغرديين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقد نعته جمعية "مكنون" لتحفيظ القرآن بالرياض "وفاة الشيخ محمود سكر عن عمر ناهز 90 عاما في القاهرة. كان علما من أعلام القراء والمعلمين في السعودية".

فقال عبد الرحمن صالح السيف عبر تويتر، "رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وأنزل عليه الضياء والنور والفسحة والسرور لازلت أذكر برنامجه النافع [دوحة القرآن ] لتصحيح التلاوة على قناة المجد، جعل الله ما

قدم للإسلام والمسلمين في ميزان حسناته".

كتب ممدوح الشمري "رحم الله الشيخ الجليل محمود سكر وجعله من اهل الفردوس الأعلى من الجنة يارب.. كنت اسمعه دائماً بإذاعة القرآن الكريم ومعجب بعلمه وتواضعه وأخلاقه وصبره على الطلبه، فقدنا عالم من علماء القرآن الكريم وأسأل ان يجعله من أهل القرآن وأهله واحبائه يارب".

وغرد آخر "عظم الله أجركم وأجر المسلمين في الشيخ محمود سكر ورحمه الله وغفر له وأسكنه الجنة

والفردوس الأعلى".

قال عمر نمر "رحم الله الشيخ الجليل محمود عمر سكر أحد المقرئين الذي بذل الكثير من جهده ووقته في تعليم كتاب الله وتدريسه وخرّجَ مجموعة من الحفظة المقرئين فرحمه الله رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة هو ومن فقدناه من العلماء والمقرئين والمصلحين ونحن والمسلمين وحفظ الله الأحياء منا أجمعين".

كتب أخر "توفي الشيخ "محمد سكر" عن عمر يناهز الـ 90 عاما، بعد أن قضى معظم أيامه في تعليم القرآن وتصحيح التلاوات".

وكتب عبد الرحمن العتيبي "اللهم اغفر له وارحمه  #الشيخ_محمود_سكر_في_ذمة_الله اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارحم موتى المسلمين جميعاّ".

أهم الاخبار