رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعليم الإماراتية تكشف حقيقة تخصيص مادة دراسية عن "كورونا"

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم الإماراتية

كشفت وزارة التربية والتعليم الإماراتية حقيقة ما تداوله البعض حول تخصيص مادة دراسية عن موضوع فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وفقًا لوكالة سبوتنيك.

نقلت صحيفة "الإمارات اليوم"، اليوم الجمعة، عن الوزارة أنها ‏وجّهت المدارس بتخصيص ثلاث دقائق من كل حصة دراسية، لمدة أسبوعين، لتوعية وتثقيف الطلبة عن فيروس كورونا، ولم يتم تخصيص مادة دراسية جديدة عن هذا الموضوع، كما يعتقد البعض ويتم تداوله في بعض المواقع الإخبارية.

وأكدت أن الوزارة تطبق حاليًا نظام التعليم عن بعد، حتى نهاية الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الجاري، الذي سيكون آخر دوام للطلبة فيه يوم 2 يوليو المقبل، فيما تختتم الهيئة الأكاديمية دوامها في التاسع من الشهر نفسه.

وفي السياق نفسه، قرر حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي،

عودة العمل في دوائر حكومة دبي بنسبة 50% اعتبارا من يوم الأحد المقبل، 31 مايو الجاري، وبنسبة 100% اعتباراً من 14 يونيو 2020، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 مارس الماضي، فيروس كورونا المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا (جائحة)، وحتى الآن، أصيب أكثر من 5.8 مليون شخص بالفيروس التاجي حول العالم مع ما يقرب من 360 ألف حالة وفاة، وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية.