رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنطلق مجانًا.. رواد السعودية يبحثون عن خدمة التصديق الإلكتروني بنجران

التصديق الإلكتروني
التصديق الإلكتروني

تهافت الآلاف من رواد السعودية بحثًا عن تعديل خدمة التصديق الإلكتروني بالغرفة التجارية الصناعية بنجران، والتي تطلق بدءًا من غدًا الأحد مجانا.

 

وتطلق الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران فى المملكة العربية السعودية، بدءًا من الغد وحتى 20 من شهر أبريل الجاري، خدمة التصديق الإلكتروني لمنتسبيها مجاناً، عبر الدخول على بوابة المشتركين الإلكترونية. وفقًا للوكالة السعودية.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة نجران، بن صالح آل شرمة، أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من دور الغرفة في دعم قطاع الأعمال بالمنطقة، والعمل على تخفيف الأعباء المالية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا على القطاع الخاص.

 

ووقعت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، اتفاقية مع أحد الأسواق المتخصصة لتأمين 300 سلة غذائية لأسر النزلاء والنزيلات بسجون المنطقة، بمبلغ

إجمالي وصل إلى 90.000 ريال، وذلك مساهمة من اللجنة فى التخفيف من معاناة تلك الأسر.

 

وأوضحت رئيسة القسم النسائى باللجنة عائشة بنت شاكر الزكري أن صرف السلال يتم بموجب كوبونات( قيمة كل منها 300 ريال)، إلى جانب 10% إضافية تبرعاً من إدارة الأسواق تقديراً منهم لأوضاع هذه الأسر وبما يتيح لهم حرية اختيار الأصناف المناسبة.

 

وأشارت إلى استمرار اللجنة في التواصل مع الأسر عبر البدائل الإلكترونية لبحث حالتهم وتقديم الخدمات، ومتابعة قضايا عائليهم النزلاء لدى الجهات المختصة بالمنطقة.