رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكويت تعلن شفاء 11 حالة جديدة من مصابي كورونا

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح ارتفاع عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء من فيروس كورونا في البلاد إلى 93 حالة بعد شفاء 11 حالة جديدة بواقغ 10 مواطنين (8 رجال و2 نساء) ومقيمة.

وقال الشيخ باسل الصباح في التغريدة الصباحية له إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات من فيروس كورونا وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين. وكانت قد وصلت مساء امس الدفعة الخامسة من شحنة الكمامات الوقائية وذلك على متن طائرة تابعة للقوة الجوية الكويتية، وتأتي هذه الدفعة استكمالاً لدور وزارة الدفاع في دعم جهود الدولة لمواجهة

إنتشار فيروس كورونا المستجد (covid-19). من جانبه اعلن الوكيل المساعد لشئون الرقابة الدوائية والغذائية بوزارة الصحة د.عبدالله البدر أن إجمالي الوصفات التي تم صرفها وتوصيلها إلى منازل المرضى بالتنسيق مع الإدارة العامة للإطفاء منذ بداية الخدمة الأحد الماضي عدد 3,229 وصفة. وفي اطار الجهود التي تبذلها وزارة التجارة والصناعة أغلقت 9 محال تجارية لم تلتزم بالقانون والقرارات المعمول بها بشأن الإجراءات المعنية لمواجهة تداعيات إنتشار عدوى فيروس كورونا.