رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الملك يدعم الاقتصاد الخاص يتصدر تويتر.. ومغردون: السعودية تعلم العالم معنى الوطن

الملك سلمان
الملك سلمان

الملك يدعم القطاع الخاص هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعى، للتأكيد على أن الملك سلمان أثبت للعالم أن المواطن السعودي أحد أهم اولويات القيادة السياسية، بعد أن تتحمل حكومة المملكة 60 % من رواتب موظفي القطاع الخاص السعوديين في المنشآت المتأثرة من فيروس كورونا، في الوقت الذي تقوم به الكثير من دول العالم بتعطيل الرواتب وإيقافها.

وقال مغردون، إن المملكة العربية السعودية تمنح مواطنيها رواتبهم بالكامل بالرغم من الجلوس في المنازل، رغم أن معظم دول العالم قامت بتعطيل الرواتب وتسريح الموظفين ومنحهم إجازة من غير راتب إجباري.

وتابع أخرون:" في الأزمات الراهنة العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، نعلم العالم كله، ماذا يعني وطن، وماذا تعني القيادة، وماذا يعني الإنسان السعودي"، داعين الله سبحانة وتعالى أن يحفظ البلاد، وزيادة عز

القيادة السياسية في الدول العربية والمملكة العربية السعودية.

وأكد نشطاء، أن التاريخ سوف يشهد بأن السعودية هى الدولة الوحيدة وقفت مع شعبها في ازمه كورونا وجميع الازمات، لافتين إلى أن الله سوف يحفظ البلاد من المتربصين والحاقدين للملكة العربية السعودية.

وتحدث البعض، أن السعودية أثبت حرصها على حفظ الوطن والمواطن فى ظل نكبة العالم بسبب تفشي وباء كورونا الذى داهم العالم، مشيرين إلى أن الشعوب العربية على ثقة بالحكومات والقيادة السياسية في تخطى الأزمة الحالية للحد من فرص تفشي الوباء.