رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في سرية تامة ..

تل أبيب تتسلم جثة مواطن إسرائيلى من مصر

عربى وعالمى

السبت, 27 أكتوبر 2012 12:32
تل أبيب تتسلم جثة مواطن إسرائيلى من مصرصورة أرشيفية
العريش - د ب أ:

تسلمت اسرائيل فى سرية تامة منتصف ليلة أمس الجمعة من السلطات المصرية عبر معبر كرم سالم جثة مواطن اسرائيلي وجد غريقا منذ ثلاثة أيام فى بحر الشيخ زويد الذى يبعد عن شاطئ غزة بحوالى 10 كم فقط.

وكانت الجثة قد نقلت إلى مشرحة مستشفى العريش العام وتمت معاينة الجثة وعمل التحقيقات اللازمة ولم يتبين اى معلومات اضافية حيث أن جثة المواطن الاسرائيلى  كانت متحللة.

وصرح مصدر من مستشفى العريش العام انه بتشريح الجثة تبين أنها مصابة بخمس

طلقات نارية وأن الجثة متحللة ويصعب الكشف عليها فى هذة الحالة وتم تسليم الجثة للسلطات  المصرية والتى قامت بدورها بتسليمها الى اسرائيل.

وأكد مصدر أمني مصري مسؤول أن اسرائيل تسلمت جثة مواطنها من خلال معبر كرم سالم الحدودى مع اسرائيل فى  منتصف ليلة أمس الجمعة وذلك فى سرية تامة، مؤكدا أن الجثة كانت مصابة بخمس طلقات نارية وأن الوفاة حدثت قبل إلقاء الجثة

فى البحر وأنه يصعب تحديد أكثر من ذلك اذ أن الجثة متحللة من فعل مياه البحر.

وأوضح المصدر انه من المرجح أن يكون موج البحر المتوسط جرف جثة المواطن الاسرائيلي الى الشواطئ المصرية عند الشيخ زويد أى ان جريمة قتل المواطن الاسرائيلى حدثت بعيدا عن مصر ويمكن أن تكون المياه قد جرفت الجثة الى شواطئنا من اسرائيل أو غزة حيث إن الجثة تدل على أن المواطن الاسرائيلى مقتول منذ أكثر من خمسة أيام تقريبا وذلك طبقا للتأكيدات الطبية فى مستشفى العريش ومعاينة النيابة فى شمال سيناء وقد تم تسليم جثة المواطن الاسرائيلي إلى اسرائيل وإغلاق ذلك الملف.

 

أهم الاخبار