رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 5 بينهم جندى فى قصف فلسطينى جنوب إسرائيل

عربى وعالمى

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 10:55
إصابة 5 بينهم جندى فى قصف فلسطينى جنوب إسرائيل
غزة- الأناضول:

قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية المواقع العسكرية الإسرائيلية والمستوطنات المحاذية لقطاع غزة بنحو 60 قذيفة صاروخية منذ صباح اليوم الأربعاء، ما أسفر عن إصابة خمسة بينهم جندي من حرس الحدود وعاملان تايلانديان.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة: إن 60 قذيفة صاروخية أطلقها مخربون من قطاع غزة سقطت في منطقة النقب الغربي جنوب إسرائيل ما أسفر عن إصابة خمسة بينهم عاملان تايلانديان كانا يعملان في الدفيئات الزراعية في المنطقة،

وجندي من حرس الحدود، ومواطنة إسرائيلية أصيبت بينما كانت تركض إلى أحد الملاجئ.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية أنه تم نقل الجريحين التايلانديين على متن مروحية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع جنوب إسرائيل لتلقي العلاج.

وفي السياق ذاته، ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة يدعوت أحرونوت الإسرائيلية أن صواريخ المقاومة الفلسطينية أدت على انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة عسقلان

إلى الشمال من قطاع غزة.
وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، وألوية الناصر صلاح الدين، في بيان عسكري مشترك تلقى مراسل "الأناضول" للأنباء نسخة منه، مسؤوليتهما عن قصف جميع المواقع العسكرية الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بـرشقات من القذائف الصاروخية صباح اليوم الأربعاء.
وأصدر الجيش الإسرائيلي تعليمات إلى جميع الإسرائيليين القاطنين في المستوطنات والمدن الإسرائيلية المحاذية للقطاع بالنزول إلى الملاجئ والتزام منازلهم.
وقتل أربعة فلسطينيين منذ يوم أمس في سلسلة غارات إسرائيلية على عدة مواقع في قطاع غزة، فيما جرح 10 آخرون جراح بعضهم بالغة الخطورة.

 

أهم الاخبار