رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جلسة خاصة لمجلس الأمة الكويتي لبحث تداعيات انتشار كورونا

 أعلن رئيس مجلس الأمة، مرزوق علي الغانم، أنه بعد التنسيق والاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء ومجموعة كبيرة من النواب سيقوم بتوجيه دعوة لعقد جلسة خاصة لمناقشة تداعيات انتشار فيروس كورونا والإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة هذا المرض.

 

 أضاف الغانم في تصريح صحافي أنه، وفقا للمادة 72 من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة، وبعد التنسيق مع رئيس الحكومة ومجموعة من النواب، سيتم توجيه الدعوة لعقد الجلسة الخاصة يوم الأحد المقبل عند الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا".

 

 وأوضح الغانم أنه سيتم خلال الجلسة اطلاع النواب والشعب الكويتي على الإجراءات كافة التي تم اتخاذها وجهوزية الحكومة واستعداداتها لمواجهة هذا المرض والحد من انتشاره بكل شفافية ووضوح، حيث

سيقدم وزير الصحة وفريقه المختص عرضًا تفصيليًا يتعلق بالإجراءات الطبية و الوقائية المتخذة. وأكد الغانم أهمية انعقاد هذه الجلسة في هذا الوقت حتى يتم استيضاح المعلومات والبيانات كافة المتعلقة بهذا الشأن والرد على كل الشائعات والمعلومات المغلوطة التي قد تثير الهلع والخوف لدى المواطنين والمقيمين. وشدد الغانم على ضرورة تضافر الجهود وتكاتف الجميع كل في موقعه من أجل الحفاظ على سلامة كل من يقيم على أرض الكويت.