عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشاب العائد لأهله موسى الخنيزي ضمن الأكثر بحثا في السعودية

أصبح الشاب السعودي موسى الخنيزي ضمن الكلمات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" في السعودية وذلك بعدما عاد إلى أهله عقب عشرين عامًا من الغياب، ليتناول وجبة الغداء الأول في منزله.

وقال على الخنيزي والده في تصريحات للصحف محلية إنه عاش مرارة الفقدان خلال الفترة الماضية، ولم ييأس لحظة واحدة، وعرض مكافآت مالية ضخمة للعثور على ابنه المختطف من أحضان زوجته بعد 3 ساعات فقط من ولادته.

أوضح الخنيزي إلى أن تأخير النتائج جاء نظراً لتأخره في العودة إلى البلاد بعد رحلة استغرقت 16 ساعة عانى فيها طول المسافة حتى استقر في الدمام صباح اليوم الأحد.

والجدير بالذكر فأن التحقيقات لا تزال  جارية مع المرأة المتهمة بالاختطاف، حيث قامت بتربية اثنين من الأبناء طيلة 20 عاماً من دون أوراق ثبوتية تحميها

 

محامى المهتمة: موكلي حافظت على الطفلين

وقال الدكتور عبدالعزيز الهاجري، محامي السيدة التي عثر بحوزتها على

الطفلين المختطفين موسى الخنيزي، ومحمد العماري، أنها تمتلك الكثير من المستندات القوية للدفاع عن نفسها، لأنها ليست خاطفة.

وقال الهاجري إن السيدة احتفظت بالطفلين، وهنا الخطأ الوحيد الذي ارتكبته خلال السنوات الماضية، كونها لم تبلغ الأجهزة الأمنية بذلك.

وذكر أن موكلته المحتجزة حاليا في سجن النساء بالدمام تقدمت بطلب استخراج هوية للطفلين، قبل عامين ونصف العام، عندما كان عمر "علي" 20 عاماً، وموسى 18 عاماً، وليس قبل 10 أيام كما يتردد حالياً، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن تصدر الإدانة عليها بالخطف، بعد عامين ونصف عام من تقديمها الطلب.