رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوطنية موبايل تطلق حملة خاصة بالحجاج

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة الوطنية موبايل حملة جديدة خاصة بحجاج بيت الله الحرام، حيث تمكن الحملة كافة الحجاج من التجول في الأردن والسعودية بأسعار مميزة.

وفي تعقيبه على هذه الحملة، قال معتصم عتيلي مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال: "أطلقنا هذه الحملة للحجاج كجزء من الشراكة المجتمعية التي نوليها للمجتمع وللأهمية الكبيرة التي توليها الوطنية لمشتركيها أثناء تجوالهم في الحج، بحيث يتمكن الحجاج من الاتصال على شبكة الوطنية بـ49 أغورة فقط، والاستقبال من جميع أنحاء العالم ومن جميع الشبكات بـ19 أغورة فقط، أثناء رحلتهم مروراً بالأردن وانتهاءً بالمملكة العربية السعودية".
وأضاف: "كل ما يحتاجه الحاج هو أن يختار شبكة أورانج الأردن أثناء تجواله في عمان، وشبكة موبايلي السعودية أثناء

تجواله في المملكة العربية السعودية، فنحن نسعى لتقديم أفضل العروض والأسعار لمشتركينا لنجعل عملية تواصلهم مع أحبائهم في الوطن سهلة ومريحة وبأقل التكاليف الممكنة، ونتمنى لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً ".
من الجدير ذكره أن حملة التخفيض للحجاج أثناء التجوال في الاردن والسعودية ستبدأ بتاريخ 7/10/2012 وستستمر حتى تاريخ 4/11/2012، وتقدم الوطنية موبايل هذه الحملة والمفعلة مسبقاً لكافة مشتركيها؛ لتتيح لهم استقبال وارسال المكالمات بأسعار مخفضة أثناء التجوال دون أي اشتراك شهري.