رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجمة راب فرنسية:الإسلام خلصني من الاكتئاب

عربى وعالمى

الثلاثاء, 02 أكتوبر 2012 17:37
نجمة راب فرنسية:الإسلام خلصني من الاكتئاب
كتبب: نرمين حسن

ظهرت نجمة الراب الفرنسية ديامز أو ميلانى جورجياد، لأول مرة على شاشة قناة "تيه أف 1" بعد غياب دام أربع سنوات، وهى ترتدى الإسدال، فى أول حوار إعلامى منذ اعتناقها الدين الإسلامى، ووافقت ميلانى الظهور على شاشة التلفزيون بمناسبة صدور سيرتها الذاتية يوم 27 سبتمبر الماضى بعنوان "ديامز ميلانى جوجياد.. سيرة ذاتية".

وأصرّت النجمة السابقة على استخدام اسمها الأصلى فى بداية الحوار مع برنامج "من 7 إلى 8" وليس اسم الشهرة، وأكدت أنها ربحت السلام النفسى وصفاء الروح بدلا

من التشاحن والكراهية اللذين كانت تعيش فيهما خلال فترة احترافها الغناء.
وأشارت إلى أنها قررت إصدار سيرتها الذاتية فى كتاب بعد أن جردها الجمهور والإعلام من حياتها الشخصية، وظلوا يتحدثون بدلا عنها حول اختياراتها الشخصية .
وأشارت ميلانى إلى أنها عندما صعدت إلى المسرح بعد تحولها إلى الإسلام، وهى ترتدى عصبة لتخفى شعرها انتقدها الجمهور بشدة بل واتهمها البعض بأنها أصبحت نموذجا سيئا، وتمثل تهديدا على معجبيها
من الشباب والمراهقين الذين قد يقلدونها وهو ما اعتبرته أمرا غير عادل وغير محترم.
وتساءلت عما إذا كان عليها أن تموت مثل إيمى واينهاوس التى توفت إثر جرعة زائدة من الكحوليات حتى لا تمثل تهديدا على الشباب؟!
وأعربت ميلانى عن سعادتها بالتحول إلى الدين الإسلامى الذى منحها العديد من الإجابات والطموح والأمل، بل وأوقف الاكتئاب النفسى والإحباط ومنحها الأمل فى الحياة.
وأضافت، أما فيما يتعلق بالحجاب فإننى عندما قرأت الجزء الخاص بها فى القرآن الكريم حاولت ألا أدفع نفسى نحوه.
وفى يوم ما كنت أسير على الشاطئ بالمايوه وقلت لنفسى إن الله خالق السماء والأرض والشمس والمطر يطالبك بارتداء الحجاب وأنت ترفضين فارتديته.

شاهد الفيديو

أهم الاخبار