رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. أمطار متوسطة وغزيرة على كافة أنحاء الإمارات وصاعقة قوية تضرب الأرض

عربى وعالمى

الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 11:59
فيديو.. أمطار متوسطة وغزيرة على كافة أنحاء الإمارات وصاعقة قوية تضرب الأرضامطار غزيرة علي الامارات
كتبت ـ سارة عبدالحميد:

تشهد الإمارات طقسًا غير مستقر وهطلت صباح اليوم الأربعاء، أمطار غزيرة ومتواصلة في مناطق متفرقة من أم القيوين أدت إلى تجمع مياه الأمطار أمام الساحات والدوارات، فيما ضربت صاعقة قوية الأرض داخل الإمارة.

 

وحذرت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين بضرورة التقيد بالإرشادات المرورية والسرعات المحددة في الطرقات والتنبه لمفاجآت الطريق.

 

تستمر حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير في الدولة اليوم، ويكون الطقس غائماً بوجه عام مع وجود السحب

الركامية على مناطق متفرقة، يصاحبها سقوط أمطار مختلفة الشدة تكون مصحوبة بالرعد والبرق أحياناً، مع انخفاض في درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية نشطة إلى قوية السرعة، قد تصل سرعتها إلى 70 كم/‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏س أحياناً مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أو انعدامها أحياناً، والبحر مضطرب إلى
شديد الاضطراب في الخليج العربي.

 

فيديو:

وكانت وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة أعلنت أمس يوم الثلاثاء ، تعليق الدراسة اليوم  بجميع مدارس دبى والإمارات الشمالية نظرًا لتقلبات الطقس والأحوال الجوية. 

 

فيديو:

وتشهد الإمارات حالة من عدم الاستقرار الجوي خلال هذه الأيام بسبب منخفض جوي أثر على جميع إمارات الدولة، ومن المتوقع أن يهطل المطر بغزارة في بعض الأحيان.

اعلان الوفد

أهم الاخبار