رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اقتحام مبنى البرلمان الليبى بطرابلس

 البرلمان الليبي
البرلمان الليبي

اقتحمت مجموعات مبنى البرلمان الليبى الليلة، وقامت قوات الأمن الليبية بإطلاق النار عليهم، وتم نقل أعضاء البرلمان الليبى إلى خارج المبنى، حسبما ذكرت مصادر ليبية الليلة ولاتوجد أنباء بعد عن وجود خسائر.

كان المئات من الليبيين من مدينة مصراتة الليبية ومن مناطق بالعاصمة اللييية طرابلس ومنها منطقة سوق الجمعة بالاحتشاد والتجمهر أمام أبواب مبنى البرلمان وقصور الضيافة بالعاصمة الليبية طرابلس لمطالبة السلطات الليبية بالإفراج عن أبنائهم المختطفين من قبل عصابات الجريمة المنظمة وعناصر وأزلام النظام الليبى السابق فى مدينة بنى وليد وتحرير المدينة من عناصر النظام الليبى السابق.
وقالت مصادر إعلامية وأمنية ليبية لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت إن قوات الأمن والشرطة الليبيتين وفرق الإسناد الأمنى قد

قامت بإغلاق الطرق المؤدية للبرلمان الليبى.. موضحة أن عددا من عناصر النظام الليبى السابق وبعض العناصر الإجرامية والمسجلة أمنيًّا تقوم باختطاف عدد من المواطنين الليبيين من مناطق مختلفة فى ليبيا، والاحتفاظ بهم كرهائن فى مدينة بنى وليد وطلب فدية مالية للإفراج عنهم، أو لمطالب أخرى.
جدير بالذكر أن مدينة بنى وليد شهدت العديد من حالات الاختطاف والتى كان آخرها اختطاف أربعة شباب من العسكريين الليبيين من منطقة سوق الجمعة بالعاصمة الليبية طرابلس.