رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدقباسى: "البرلمان الدولى" صرخة فى وجه المضلين

علي سالم الدقباسي
علي سالم الدقباسي

وجه علي سالم الدقباسي، رئيس البرلمان العربي، الشكر إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي، على تأكيدها بحث ايقاف عضوية ما يسمى بمجلس الشعب السوري في الاتحاد خلال اجتماع الجمعية العمومية للبرلمان الدولي المقررة في أكتوبر المقبل بإقليم كيبك الكندي.

وأشاد الدقباسي, في تصريح صحفي, إلى دعوة اللجنة التنفيذية للبرلمان الدولي, في ختام اجتماعها في جنيف اليوم الثلاثاء, لمجلس الشعب السوري للقيام بمسئوليته الشرعية لحماية الشعب السوري  بغض النظر عن التوجهات السياسية والقيام بالدور المفترض منه لإنهاء الصراع في البلاد.
وقال الدقباسي إنه يتمنى أن تكون هذه الصرخة من الاتحاد البرلماني الدولي الذي يضم كل برلمانات العالم، كافية لإثبات حجم الأكاذيب والأراجيف التي نطق بها المدعو جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب السوري المزعوم، الذي يبدو أقرب الى قائد سيمفونية الدماء المراقة في أنحاء الشام .
وأضاف رئيس البرلمان العربي انه

يأمل كذلك في ان يكون بيان البرلمان الدولي كافيا لإيقاظ النيام فيما يسمى بالبرلمان السوري من غيبوبتهم واخراجهم من حالة الصمت المطبق غير المقبول على حد وصف بيان اللجنة التنفيذية تجاه ما يجري من مذابح ومجازر دموية في هذه الدولة العربية المنكوبة بنظام استمرار القتل.

وأكد الدقباسي انه لن يتوقف مطلقا عن الدعوة لإنقاذ الشعب السوري الذي لا تتوقف آلة الحرب الحاكمة عن استخدامها في الترويع والقتل والتدمير بحثا فقط عن البقاء في السلطة فوق جثث شعب يطلب حريته في العيش في أمن وسلام .