رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رومنى يقترب من أوباما فى نتائج استطلاع للرأى

ميت رومني
ميت رومني

اقترب مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية ميت رومني من الرئيس الأمريكي الديمقراطي باراك أوباما في نتيجة أحدث استطلاع للرأي لرويترز امس الثلاثاء.

ويبذل رومني جهدا كبيرا الأسبوع الحالي للدعاية لنفسه ورؤيته فيما يتعلق بالانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة من خلال المؤتمر القومي العام للحزب الجمهوري.
وتقدم أوباما في نتيجة استطلاع الرأي الذي أجري على مدى أربعة أيام على رومني بنقطتين مئويتين بين الناخبين المحتملين بنسبة 45 % مقابل 43  % لرومني. وبذلك يضيق الفارق نوعا ما عما كانت عليه نتيجة الاستطلاع السابق الذي أجري اول امس الإثنين عندما كان أوباما متقدما بفارق أربع نقاط.
ووصل رومني إلى تامبا امس الثلاثاء للاستماع لزوجته آن وهي تلقي كلمة أمام آلاف من أعضاء الحزب في

المؤتمر الذي يستمر حتى غدا الخميس.
وقالت جوليا كلارك القائمة على استفتاء إبسوس إن الوقت ما زال مبكرا للقول بأن مؤتمر الحزب يعطي رومني دفعة. وكان المؤتمر تأجل يوما بسبب المخاوف من أن الاعصار إيزاك يمكن أن يضرب ساحل خليج فلوريدا حيث تقع تامبا.
وأوضحت نتائج استطلاعات أخرى للرأي اشتداد المنافسة بين أوباما ورومني ويعتقد مسؤولو الحملة الانتخابية للجمهوريين أنهم في وضع جيد يمكنهم من التغلب على أوباما في انتخابات الرئاسة المقررة في السادس من نوفمبر القادم.